"أوبر" تتفق مع "التجاري الدولي" لتقديم تخفيضات لعملاء البنك

"أوبر" تتفق مع "التجاري الدولي" لتقديم تخفيضات لعملاء البنك

audai audai
إتصالاتبره الصندوق
audai audai1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

أعلن البنك التجاري الدولي (مصر) عن تحالف استراتيجي مع شركة أوبر العالمية وتوفير عروض حصرية لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.

وحسب بيان للبنك – تهدف تلك الشراكة الحديثة إلى توفير قيمة مضافة لعملاء البنك وتعزيز معاملاتهم البنكية من خلال تقديم المزيد من العروض والخدمات الأكثر سهولة وراحة، والتي من شأنها أيضا تعزيز التحرك نحو المدفوعات غير النقدية.
ومن خلال الشراكة ما بين البنك التجاري الدولي-مصر وشركة UBER والتي تمتد لمدة عام، سيتم تقديم العديد من العروض الحصرية والمصممة خصيصا لعملاء البنك وذلك تشجيعا لهم للقيام بالدفع الإلكتروني والاستمتاع بتلك العروض المميزة خلال رحلاتهم عبر UBER.
وصرحت أمنية مصطفى -رئيسة قطاع البطاقات بالبنك التجاري الدولي-مصر – بأن “شراكة البنك مع UBER تأتي في إطار التزام البنك بتقديم المعاملات البنكية المتميزة والمبتكرة لعملائه، حيث يبرهن البنك على ريادته في المدفوعات الإلكترونية، وفي الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في المطلق، وذلك من خلال الاستثمار الهائل في المنصات الإلكترونية وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وكذلك تبّني أحدث التقنيات التكنولوجية من أجل توفير أفضل الخدمات والمنتجات. وهو ما يمكّن العملاء من إجراء معاملاتهم ومدفوعاتهم اليومية بكل سهولة وكذلك يدعم بناء مجتمع غير نقدي.”
ومن خلال استخدام بطاقات البنك التجاري الدولي الائتمانية لدفع رحلات UBER، سيحصل العميل على عدة عروض حيث أن كل ما عليه هو ادخال الكود الترويجي الخاص بفئة بطاقته الائتمانية للتمتع بالعروض الحصرية المختلفة والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر رحلات مجانية وأخرى مخفضة.
ومنذ انطلاقها في مصر، تواصل شركة UBER تطوير تجربة مستخدمي تطبيق الشركة في رحلاتهم من خلال الترقية المستمرة لتقنياتها الإلكترونية.
وقال عبد اللطيف واكد – المدير العام لشركة UBER مصر – “في ظل زيادة متطلبات المستهلكين من تطبيقاتهم الإلكترونية الشخصية يجب على المؤسسات التعاون والعمل سويا لتقديم عروض مبتكرة تكون أكثر ملاءمة وتلبيةً لاحتياجات المستهلكين.
ولذا تعد شراكتنا مع البنك التجاري الدولي-مصر خير مثال عن مدى قدرة التكنولوجيا على تعزيز المعاملات البنكية للعملاء.”

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة