موقع نتائج سبر البكالوريا في سوريا الدورة الثانية بالاسم موقع وزارة التربية السورية

موقع نتائج سبر البكالوريا في سوريا الدورة الثانية بالاسم موقع وزارة التربية السورية

ahmed attia
تعليم
ahmed attia2 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط موقع نتائج سبر البكالوريا في سوريا 2018 الدورة الثانية بالاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية .

تجرى عمليات المراجعة للدفاتر الامتحانية على قدم وساق تمهيداً لإعلان نتيجة البكالوريا 2018 في سوريا الدورة الثانية ، وسيكون ذلك من خلال الموقع الرسمي التي أنشأته وزارة التعليم السورية للتسهيل على كل الطلاب الحصول على نتيجتهم دون عناء أو مشقة.

و سيقوم الدكتور هوزان الوز وزير التربية السورية باعتماد النتيجة رسميا‘ وبعدها مباشرة سيتم نشرها على موقع الوزارة ليتمكن الطلبة من الحصول على نتائجهم عن طريق إدخال اسم الطالب ورقم الاكتتاب.

في غضون ساعات قليلة ستُعتمد النتيجة، ثم يتم بعدها نشر النتيجة مباشرة، والإعلان عن أسماء أوائل نتيجة البكالوريا 2018 في سوريا، وسيكون ذلك حسب المحافظة  .

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة التاسع سوريا 2018  من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم السورية التي تم رفع النتيجة عليها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا لنتائج الامتحانات وعلى الطالب إدخال الاسم ورقم الاكتتاب.

ظهرت الآن  نتيجة الصف التاسع  ونظرا لوجود إقبال كبير من الطلبة لمعرفة نتائجهم تسبب ذلك في حدوث ضغط شديد عليه وصعوبة في فتحة  ويجب الانتظار قليلاً حتى يفتح معك الموقع.

الموقع الأسرع (علوم للجميع) نقلاً عن وزارة التربية:
http://www.3lom4all.com/syria-results
الموقع (الرسمي) لوزارة التربية:
http://moed.gov.sy/site/

ويمكن الإستعلام عن نتائج البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ثم اختيار الشعبة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.