موعد طرح هاتف شاومي Mi A2

موعد طرح هاتف شاومي Mi A2

one
أجهزة
one12 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة شاومي Xiaomi برنامجًا يُدعى Mi Explorer في نهاية شهر يونيو، ووعد بتوجيه المشجعين إلى إسبانيا لإطلاق منتج جديد في الأسبوع الأخير من شهر يوليو. وفقا لأحدث المعلومات ، سيكون إطلاق المنتج العالمي ، على الأرجح من Xiaomi Mi A2.

Mi A2
Mi A2

مواصفات متوقعة

ومن المتوقع أن تشترك Xiaomi Mi A2 مع الأجهزة Xiaomi Mi 6X ولكن تشغيل المخزون الروبوت ، بدلا من MIUI في المنزل. وهذا يعني مجموعة شرائح كوالكوم سنابدراجون 660 إلى جانب 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



الكاميرا

الكاميرا المزدوجة على الظهر هي 12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل ، وتأتي مع تحسينات AI ، على الرغم من أنها تأتي من MIUI وليس Android نفسه ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Xiaomi ينفذ أكثر من 200 وضع التعرف على المشهد في جهاز مع نظام التشغيل النقي.

الألوان المتوقعة

كشف أحدث تسرب أن جهاز Mi A2 سيتم تقديمه باللون الذهبي أو الأزرق أو الأسود وسيتوفر على الأقل أربعة أنواع مختلفة من التخزين ، وهو تحديث كبير على الاختيار الوحيد لتهيئة 4/64 جيجابايت التي قدمها الجهاز Mi A1.

Mi A2
Mi A2

الإعلان ظهر في منتديات مي ، و XIAOMI يعطي فرصة لمزيد من المعجبين المتشددين ليكون في هذا الحدث. في الفترة ما بين 11 يوليو و 18 يوليو ، يمكنك إدخال معلوماتك وسيتم تحديدها في النهاية ، ولكن عليك تغطية رسوم السفر والإقامة الخاصة بك.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة