مواصفات هاتف Oppo A3s الجديد

مواصفات هاتف Oppo A3s الجديد

one
أجهزة
one6 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قدم Oppo أوبو هاتف A3 من المستوى الأول في شهر أبريل ، تليها شركة شاومي التى أطلقت Realme 1 التي لديها مواصفات مماثلة ، ولكنها كانت أقل عرضًا وكاميرا. الآن هاتف آخر بأسعار معقولة هو في طريقه ودعا OPPO A3s. يبدو وكأنه نسخة مخففة، ولكن لديه إعداد كاميرا مزدوجة وبطارية ضخمة.

Oppo A3s
Oppo A3s

مكونات Oppo A3s

ويقال إن الهاتف يأتي مع شرائح Snapdragon 450 التي تأتي مع وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة في 1.8 جيجاهرتز و Adreno 506 GPU. لا يتم سرد ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، ولكن المصدر يقول أن نظام التشغيل سيكون ColorOS 5.1 أعلى Android Oreo 8.1.



كاميرا Oppo A3s

يتم سرد الإعداد المزدوج كاميرا Oppo A3s كـ 13 MP + 2 MP ، مع جهاز استشعار الأساسي وجود f / 2.2 الفتحة ، في حين يأتي الثانوي مع f / 2.4. سمك النهاش سيلفي هو 8 ميجابكسل ، مرة أخرى مع عدسة f / 2.2. يمكن أن تحتوي فتحة البطاقة على شريحتين وبطاقة microSD واحدة. تتمتع بطاقة الطاقة بسعة مذهلة تصل إلى 4،230 ميللي أمبير في الساعة ولكن يتم شحنها من خلال USB صغير.

Oppo A3s
Oppo A3s

كل هذه المواصفات تبدو مثيرا للاهتمام ، لكنها بالضبط نفس الشائع الذي ظهر في الأسبوع الماضي. سيحدد الوقت ما إذا كان Oppo قد قرر تغيير اسم الهاتف من A5 إلى A3s أو أن المصادر الصينية أخطأت في المقام الأول.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة