سعر ومواصفات هاتف هواوي الجديد Honor 7A

سعر ومواصفات هاتف هواوي الجديد Honor 7A

one
أجهزة
one3 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت هواوي هاتفها الجديد Honor 7A وهي عبارة عن جهاز بسعر متوسط للشريحة السعرية متدنية السعر وسيتم إطلاقه بسعر 130 دولار لإصدار 2 جيجابايت / 32 جيجابايت و 160 دولار لإصدار 3 جيجابايت / 32 جيجابايت، فيما سيبدأ طرحه أولا في الصين بداية من اليوم في Huawei Mall و Tmall و JD.com.

يتميز الهاتف بشاشة بحجم 5.7 بوصة بمعايير 18:9 وبدقة 720 × 1.440 بكسل. شيء جيد أيضا، وسيأتي الهاتف بشرائح Snapdragon 430 .

Honor 7A- one eg dot net
Honor 7A- one eg dot net

وسيأتي الماسح الضوئي للبصمات للهاتف خلف الشاشة بدلا من اسفلها وفقا للصور الرسمية التى ظهرت للهاتف.
تحتوي الكاميرا المزدوجة الموجودة في الجزء الخلفي على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ومساعد 2 ميجابيكسل (الذي يستخدم في التأثيرات المخففة AI).
الكاميرا الرئيسية يمكنها التقاط الفيديو 1080p. وتأتي الكاميرا بمستشعر بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED مخصص. ويمكن استخدام الكاميرا لفتح الوجه أيضا.
هاتف هواوي Honor 7A ثنائي الشريحة مع مكان منفصل لبطاقة microSD. لديه مقبس بحجم 3.5 مم (مدعوم بتقنية Histen من Huawei) وراديو FM .
Honor 7A- one eg dot net
Honor 7A- one eg dot net

تم تصميم هواوي Honor 7A على ساندويتش من الإطار المعدني بين الزجاج المنحني. الزجاج ذو تشطيب عالي اللمعان ومتوفر بألوان الأسود الليلي اللامع والذهبي النحاسي والأزرق الزمردي ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع .
وكانت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قد كشفت النقاب عن هاتفي HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro الذين طال انتظارهما من قبل العملاء والمستهلكين، وذلك خلال حفل إطلاقٍ خاص أقيم اليوم في القصر الكبير بالعاصمة الفرنسية باريس.
ويمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية في العالم من شركة ’لايكا‘؛ ويتضمن كلا الجهازين إمكانات متقدّمة وغير مسبوقة من حيث الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال المزج بين التكنولوجيا والفن لإضفاء الحيوية على تجربة الهواتف الذكيّة.
وقد نجحت هواوي في التنبؤ بالتوقعات الجديدة للمستهلكين على صعيد تجارب التصوير في الهواتف الذكية، وذلك من خلال إطلاق جهاز HUAWEI P9، المزوّد بأول كاميرا مزدوجة من نوع ’لايكا‘.
ومن خلال كشف النقاب لأول مرة عن سلسلة هواتف HUAWEI P20، تطمح هواوي إلى تقديم تجربة رائعة لجميع المستخدمين وخصوصاً عشاق التصوير الاحترافي الذين يتطلعون للحصول على صور مشرقة وعالية الجودة.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة