مميزات جديدة تصل Honor 10 أغسطس المقبل

مميزات جديدة تصل Honor 10 أغسطس المقبل

one
أجهزة
one19 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة Honor التابعة لشركة هواوي أن اثنين من الميزات الجديدة المثيرة ستتجه إلى العرض الرئيسي الحالي ، Honor 10 ، الشهر المقبل. واحدة من هذه هي GPU توربو علانية على نطاق واسع ، في حين أن الآخر هو تثبيت الصورة التلقائي (AIS) للكاميرا.

GPU Turbo
GPU Turbo

تكنولوجيا GPU Turbo

GPU Turbo ، التى سيتم تزويد هاتف Honor 10 بها ، هي “تكنولوجيا معالجة برمجية ومعالجة رسومات مبتكرة”. إنها “تضمن سرعات أداء سريعة وتعالج مشكلات الأداء الشائعة التي تعاني منها تجربة مستخدم gamer’s mobile”. باختصار ، فإنه يزيد بشكل كبير من قوة معالجة الرسومات ويعزز معدل الإطار المتوسط. سوف اللاعبين يحبون ذلك .
يقلل AIS من التعتيم ويعوض اهتزاز الجهاز أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو. إنه حل برمجي يعمل خلال 0.2 ثانية لاكتشاف ما إذا كان الهاتف محمولًا أم لا ، ويقوم تلقائيًا بتعيين التعريض والتأطير باستخدام التعرف على المشهد AI. من الواضح أنها تفتخر بدقة 98٪ عند معرفة ما إذا كنت تحمل الهاتف في يدك.

GPU Turbo
GPU Turbo

وستكون الميزات الجديدة جزءًا من تحديث البرنامج العالمي الذي سيبدأ في طرح جميع وحدات الشرف 10 في 3 أغسطس. ويخطط Honor قبل ذلك لبدء برنامج اختبار بيتا حصري ، يسير على خطى مبادرة مشابهة للصين فقط من الشهر الماضي
سيكون هذا متاحًا فقط لمجموعة “Honor’s core group of fans and affiging engingers عبر الإنترنت من خلال شبكات اجتماعية قوية”. وتريد الشركة توظيف “مستخدمين ذوي تفكير تقني يتخصصون في أربعة مجالات: الاستبعاد ، والألعاب ، وتصميم الهوية ، والتصوير الفوتوغرافي لمنظمة العفو الدولية ، وأولئك الذين يسعدهم مشاركة تجاربهم الخاصة مع تقنية الشرف” للاختبار التجريبي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة