مميزات تلفزيونات QLED 4K المنحنية الذكية

مميزات تلفزيونات QLED 4K المنحنية الذكية

one
أجهزة
one8 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

لم تتصدر شركة سامسونج مبيعات سوق شاشات التلفزيون الإ بالإبتكار، ومن التكنولوجيات الهامة التى تقدمها شركة سامسونج في شاشات تلفزيوناتها تكنولوجيا QLED، وفي هذا التقرير سنتعرف على مميزات هذه التقنية



QLED. الابتكار الجديد في عالم التلفزيونات.

QLED
QLED

فريد من نوعه. توفر تقنية Quantum Dot ألوانًا مثالية، باستخدام مادة سبيكة مبتكرة. تجربة مشاهدة منقطعة النظير لا تبهت مطلقًا.

اللون Q

QLED
QLED

اكتشف عالمًا من حجم الألوان سيغير مفهومك عن أجهزة التلفزيون. نطاق الألوان العريض لفئة Q7C لا يضاهى على الإطلاق، وبمجرد رؤيتك للعالم الحقيقي، لن تتنازل عنه.

التباين Q

QLED
QLED

تقدم Q7C طريقة عرض مذهلة بعمق أكبر وتباين أكثر وضوحًا. وفي أي وقت طوال اليوم، ستنبهر تمامًا بوضوح كل مشهد في أي بيئة.

Q HDR 1500

QLED
QLED

شاهد ما يعجز الآخرون عن مشاهدته. تعمّق في المشاهد كما يريد المخرج، وشاهد كافة التفاصيل التي تختفي عادةً في الظلال الداكنة أو ساطعة البياض.

زاوية مشاهدة Q

QLED
QLED

وداعًا لتشوه الألوان. استمتع بتجربة المشاهدة نفسها في أي مكان لديك. بفضل ألوان Q7C النابضة بالحياة وزوايا الرؤية الرائعة، ستتمتع برؤية رائعة من جميع المقاعد.

المحرك Q

QLED
QLED

محرك أكثر قوة لتوجيه هذه الرؤية المثالية. أصبح المحرك Q أسرع مما مضى، ويحلل المحتوى ليوفر لك أفضل جودة ممكنة للصورة.

تصميم منحنٍ يخطف الأبصار

QLED
QLED

مفهوم جديد للأناقة والبساطة. بفضل اختفاء الأسلاك تقريبًا والجانب الخلفي الأنيق والأملس ذي الانحناءات الرائعة، يتميز الموديل Q7C بمظهره الرائع والبسيط أيضًا.

الوصلة المخفية

QLED
QLED

استفد من المساحة إلى أبعد حد. بفضل وجود كابل بصري واحد شبه مخفي، يمكنك توصيل كل أجهزتك بدون أي أسلاك متشابكة ومبعثرة. تمتع بالتوصيل المخفي.

* يشير مصطلح “الوصلة المخفية” إلى الكابل المرئي الواضح المتصل بصندوق One Connect، والذي يتضمن كابلات الجهاز الخارجية، ولا يشير إلى كابل طاقة التلفزيون أو الكابلات المتصلة بأجهزة أخرى، مثل مكبر الصوت.




جانب خلفي بدون أسلاك

QLED
QLED

يمكنك وضع جهاز التلفزيون في أي مكان. يعمل تصميم الجانب الخلفي الخالي من الأسلاك على تنظيم الكابلات بأناقة داخل الحامل الأنيق. عصري وانسيابي حتى من الجانب الخلفي.

التثبيت على الجدار بدون مسافة فاصلة

QLED
QLED

يمكن تثبيت تلفزيون Q7C على الجدار بشكل جميل وبدون أي مسافة فاصلة. إنه رائع المظهر من جميع الجهات ومثالي لغرفة المعيشة.

* عند القياس من الجزء الخلفي للتلفزيون، قد تختلف المسافة الفاصلة بناءً على طريقة التركيب ونوع الجدار.




تصميم بدون حواف بزاوية 360 درجة

QLED
QLED

تصميم استثنائي ومثالي لأي ديكور. انغماس في المشاهدة لا مثيل لها بفضل خلوه من أي حواف مرئية. ارتقاء في تصميم الجانب الخلفي المعدني بالكامل، إنه تصميم لا يضاهى.

تصميم بدون حواف من الجوانب الأربعة

QLED
QLED

شاهد العالم من مكانك. مع اختفاء الحواف في الجوانب الأربعة، يمكنك الحصول على تجربة مشاهدة غامرة. استمتع بعرض يأسر الحواس.

شاشة منحنية

QLED
QLED

انحناءة رائعة الجمال لمشاهدة ولا في الخيال. انحناءة تلفزيون Q7C المثالي ستأسرك بأناقتها، بما يجعلك تستمتع بجمالية التصميم منقطعة النظير.

جهاز تحكم واحد

QLED
QLED

استمتع بأقصى درجات التحكم في راحة يديك. تحكم في جميع الأجهزة المتصلة بجهاز تحكم واحد. بفضل ميزة التحكم الصوتي، لن يكون عليك التنقل بين القنوات مرة أخرى.

المحور الذكي

QLED
QLED

شاهد كل شيء من مكان واحد. تجمع لك ميزة One Depth مجموعة متنوعة من المحتويات على شاشة واحدة. تمتع بسهولة الوصول إلى مختلف مزودي المحتويات وتحقق من معاينات الصورة المصغرة قبل المضي.

المشاهدة الذكية

QLED
QLED

ما عليك سوى توصيل هاتفك المحمول بالشاشة الكبيرة والاستمتاع بالمحتوى لديك. بفضل تطبيق Smart View، يمكنك التحكم بسلاسة في كل شيء من هاتفك المحمول.

الاكتشاف التلقائي

QLED
QLED

يمكنك البحث عن جميع الأجهزة المتصلة والتعرف عليها بشكل أسرع. يعرض تلفزيون QLED تلقائيًا أسماء الجهاز ويجعل كل تحديدات الإدخال الخاصة بك في غاية السهولة.




رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة