مفاجأة..مشكلة في أداء هاتف سامسونج جالاكسى نوت 8

مفاجأة..مشكلة في أداء هاتف سامسونج جالاكسى نوت 8

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai9 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعانى شركة سامسونج من مشكلة جديدة أصابت هاتف نوت 8 , واعاد للاذهان المشكلة التاريخية التى تسبب بها هاتف نوت 7 وادى الى سحبه من الاسواق وتعويض المستخدمين .

واشتكى عدد كبير من مستخدمي هواتف Note 8، على منتدى سامسونج الإلكتروني على الإنترنت، من مشكلات في آداء هواتفهم، تتعلق بتجمد رد فعل الهاتف عند القيام بالمهام المختلفة وهو ما يبدو أنه ليس عرضًا محدودًا، وإنما مشكلة يجب على الشركة الكورية أن تبحث في حلها سريعًا.
وجاءت الشكاوى حول مشكلات Note 8، أنها بدأت منذ إطلاق الهاتف في سبتمبر الماضي، أي أن المشكلة صاحبت الهاتف منذ البداية، يأتي هذا دون وجود أية تطبيقات على الهاتف قد تكون سببت هذا “التجمد”.
وتأتي قائمة التطبيقات التي شهدت حالة ” التجمد” تلك، تضم: تطبيق المكالمات السريعة، تطبيق جهات الاتصال، تطبيق الاتصال، وتطبيق الرسائل، وكلها تطبيقات أساسية في عمل الهاتف، كما لوحظت المشكلة في تطبيقات مثل “بوكيمون جو” ومتصفح كروم، وحتى شيء بدائي مثل الشحن أثناء الليل، يسبب هذا التوقف المفاجيء للهاتف.
ويضطر المستخدمون عند توقف الهاتف بشكل مفاجيء، أن يعيدوا تشغيله عن طريق الضغط باستمرار على زر الطاقة، أو استهلاك شحن البطارية بالكامل، وحتى إجراء ضبط المصنع للهاتف لا يحل تلك المشكلة، لأنه يبدو أنها في الأساس مشكلة “ضبط مصنع”، والتي تختص بسامسونج وهي بدورها عليها البحث وراء تلك المشكلة، والتي تهدد سمعتها للعام الثاني على التوالي، وتهدد كذلك سمعة سلسلة هواتف Note بالأخص.
ويأتي هاتف Galaxy Note 8 بتصميم جذاب بدون حواف، بأبعاد 162.5×74.8×8.6 ملليمتر، ووزن 195جرامًا، مع شاشة كابستيق قياس 6.3 بوصة، من نوع Super AMOLED ، وتشغل مساحة 83.2% من الواجهة الأمامية للهاتف، تدعم خاصية اللمس المتعدد، و16 مليون لون، بدقة 1140×2960 بكسل، وكثافة 521 بكسل لكل بوصة، مع نسبة عرض 18:9.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة