مشاكل ببعض مكبرات صوت جوجل Home Mini عند رفع الصوت لأعلى درجة

مشاكل ببعض مكبرات صوت جوجل Home Mini عند رفع الصوت لأعلى درجة

one
أجهزةأسواق عالمية
one2 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أظهرت تقارير على مدونة جوجل وموقع Reddit تدعي أن مكبر صوت جوجل Home Mini يتوقف عن العمل إذا تم رفع الصوت جدًا، ومن غير المعروف ما الذي يسبب هذه المشكلة.

وقد استجاب أعضاء فريق جوجل بالفعل لهذه التقارير لمحاولة جمع المزيد من المعلومات، مما يعني أن الشركة على دراية بالمشكلة على الرغم من عدم معرفة سببها بعد.
وقد أشار بعض المستخدمين أن هذا العطل يحدث فقط عند تشغيل أغاني معينة، مما يُشير لمشكلة أغرب، وحتى الآن فأن أسهل حل هو خفض الصوت، حتى تقوم جوجل بحل هذه المشكلة.
كانت شركة آبل قامت بتأجيل إصدار مكبر صوت HomePod حتى 2018، وأوضحت الشركة أنها تحتاج للمزيد من الوقت لعمل على الجهاز قبل تقديمه للجمهور، وصرح المتحدث باسم الشركة أنهم سيبدؤون الشحن للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا في وقت مبكر من 2018.
وكان من المفترض أن يتم إطلاق مكبر صوت HomePod في ديسمبر بسعر 349 دولار، لمنافسة أنظمة الصوت الرائدة مثل Sonos بالإضافة للأجهزة التي تعمل بالمساعد الصوتي الذكي مثل Amazon Echo وGoogle Home.
ويأتي مكبر صوت آبل بشكل أسطواني وبسبع سماعات، صب ووفر 4 بوصة و6 ميكروفونات؛ مما يجعله قادر على منافسة أفضل مكبرات الصوت في هذه الفئة السعرية. لكن للأسف فأن المساعد الصوتي المُستخدم “سيري” ليس بكفاءة مساعد جوجل الصوتي أو المساعد أليكسا، وهو ما جعل آبل تُركز على الصوت الذي يقدمه الجهاز أكثر من المزايا الذكية أثناء إطلاقه بحدث WWDC في يونيو الماضي.
سبب تأخير آبل لميعاد إصدار HomePod غير واضح، وكون أنه سيتم إصداره في بداية 2018 لا يُشير لتاريخ الإصدار الفعلي، وقد يمضي بعض الوقت قبل أن نرى الجهاز في الأسواق فعليًا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة