كيف تختار الحاسب الآلي المناسب لك ؟

كيف تختار الحاسب الآلي المناسب لك ؟

one
أجهزةالمحمول
one18 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يقع العديد من الأشخاص في الحيرة من أمرهم عندما يريدون شراء حاسب جديد ، فمسألة اختيار الجهاز المناسب ترتبط بالغرض الذي يريد القيام به المستخدم .

لذلك تحتاج عملية الشراء دراسة بعض الأمور فهي ليست سهلة كما يعتقد البعض ، فقد أصبحتت الأسواق الخاصة بالإلكترونيات تضم عدد هائل من أجهزة الحواسيب المحمولة ، و كل منها يختلف عن الآخر من حيث المواصفاتت ، و لتحديد الجهاز المطلوب لابد من اختيار المواصفات التي تناسب غرض المستخدم ، و في هذا السياق سنستعرض لكم الموقعع الذي سيساعدكم في اختيار جهاز حاسب وفق احتياجاتكم.

LappyList 

هو موقع مميز يقدم لك المساعدة اللازمة لشراء حاسوب مناسب لاحتياجتك ، من خلال اختيار الغرض من اللاب توب الذي تريده ، هل من أجل الألعاب ، العمل أو تصفح الأنترنت ، و ماهي خياراتك التي تريدها فالجهاز ( مثلا : حاسب بحجمم صغير ، حاسب 2 في 1 لأستخدامه كتابلت ) ، في الوقت الذي تحدد فيه خياراتك ، يقوم موقع LappyList باستعراض افضلل الأجهزة المتوافقة مع حاجتك.

عند الدخول للموقع من خلال الرابط الذي في الأسفل ، قم بالإجابة على السؤال ” what kind of laptop do you need ” ، من خلال الخيارات الخمسة الموجودة ، حتى يقدم لك قائمة من الأجهزة المتوفرة للغرض المطلوب مع السعر الخاص بكل جهاز و مواصفاته ، بالإضافة إلى إمكانية رؤية صورة للجهاز من خلال توجيه مؤشر الماوس نحو اسم الحاسوب

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة