قائمة هواتف الأندرويد التى ستحصل على تحديث Treble

قائمة هواتف الأندرويد التى ستحصل على تحديث Treble

one
نظم التشغيل
one3 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ربما سمعت عن بعض المعلومات عن صفقة Project Treble، نظام التشغيل أندرويد Android من إصداره أول مرة تم الإتفاق على اتاحة تحديثه عندما يتم إطلاق نسخة محدثة منه .

ومنذ الأيام الأولى من وجوده وتقوم الشركات المُصنعة بالحصول على التحديثات للأندرويد. على النقيض من ذلك ، ليس لدى iOS هذه المرونة نظرًا لأن شركة أبل تتحكم في كلٍ من الأجهزة والبرمجيات الخاصة بجهاز iPhone.
ينقسم نظام التشغيل إلى جزأين منفصلين: جزء يحتوي على نظام تشغيل أندرويد الأساسي والآخر يحتوي على واجهة المستخدم الخاصة بـ OEM التعديلات. فصل اثنين من شأنه أن يجعل من الناحية النظرية التحديثات بشكل أسرع.
أصدرت شركة XDA-Developers قائمة بالأجهزة التي تم تحديثها من قبل الشركة المصنعة لتحصل على تحديث Treble للحصول على تحديثات أوريو والتى جاءت كالتالي :
Google Pixel
Google Pixel XL
Huawei Mate 9
Huawei Mate 10 Lite
Honor 7X
Honor 8 Pro
Honor 9
Honor 9i
Huawei P10
Huawei P10 Lite
Huawei P10 Plus
ASUS Zenfone 4
Razer Phone
Xiaomi Redmi Note 5 Pro
هذه الأجهزة التي لم يتم إصدارها، ولكن تم تحديثها لدعم Treble. قامت Huawei / Honor بتحديث العديد من أجهزتها بينما قرر كل من Essentials و Razer تحديث أجهزتهم الوحيدة.
لقد بدأ Project Treble فصلاً جديدًا في تطوير أقراص ما بعد البيع المدمجة في XDA. جعلت Treble، يمكنك التحقق من القائمة الكاملة للأجهزة المرفقة ، والتي تتضمن الأجهزة التي تم تحديثها بشكل غير رسمي مع Project Treble.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة