نظام أندرويد P سيسمح بحجب المكالمات

نظام أندرويد P سيسمح بحجب المكالمات

one
نظم التشغيل
one4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يبدو أن نظام تشغيل أندرويد P سيسمح بحجب عدد غير محدود من المكالمات المجهولة، بالإضافة للسماح للمستخدمين بمنع المكالمات من أرقام خاصة والمكالمات القادمة من الهواتف العامة، الأمر الذي قد يساهم في توسيع قدرات حظر المكالمات المتاحة حاليًا في أجهزة أندرويد Oreo والأجهزة التي تعمل على الإصدارات القديمة من نظام أندرويد.

ويأتي هذا الحجب المُحسن للمكالمات مع مجموعة واسعة من الخيارات، فحسب بيانات فأنه من المرجح أن يتمكن المستخدمون من حجب مجموعة من الأرقام المختلفة التي لا يرغبون في تلقي المكالمات الهاتفية منها.
ووفقًا للبيانات فأنه إذا قامت جوجل بإضافة ميزة الحجب المُحسن لنظام أندرويد P فسيتمكن المستخدمين من تقسيم وحجب المكالمات قبل اتصالها من الأرقام الخاصة، المجهولة، الهواتف العامة أو الأرقام غير المدرجة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ويمكن للمستخدمين حجب كل هذه الفئات حتى يتم منع المكالمات من هذه الأرقام قبل وصولها لهواتفهم.
ليس من المؤكد أن جوجل ستقوم بإضافة هذه الميزة لنظام أندرويد P، وهو النظام الذي سيكون نسخة معاينة للمطورين من إصدار نظام تشغيل أندرويد القادم؛ ومعاينة المطورين تتم على مراحل، ومن الممكن أن تقوم جوجل بتأجيل هذه الميزة لآخر مرحلة.
وقد تكون هذه الميزة تحسن كبير على ميزة حجب المكالمات المتوفرة حاليًا، حيث عليك إدخال الأرقام التي ترغب في حجبها بشكل فردي ويدوي في قائمة الحجب.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة