فودافون تتقدم بطلب رسمي للحصول على ترددات جديدة

فودافون تتقدم بطلب رسمي للحصول على ترددات جديدة

one
إتصالات
one4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال أيمن عصام رئيس العلاقات الحكومية المؤسسية بشركة فودافون مصر، ان الشركة تقدمت بطلب رسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للحصول على ترددات إضافية.

وتابع عصام « الترددات التى حصلنا عليها كافيةللفترة الحالية لتقديم خدمات الجيل الرابع، إلا أننا ستحتاج ترددات جديدة للعامين المقبلين 2018/2019، نظرا للزيادة المتوقعة لمستخدمي خدمات الجيل الرابع، وللتمكن من إتاحة تطبيقات جديدة للمستخدمين».
أضاف عصام تقدمنا بطلب نطلب فيه معرفة الحيز الترددي المتاح حاليا وسعر الترددات الجديدة وشروط الحصول عليها لتحديد حجم الترددات التى تحتاجها الشركة والذي يتحدد وفقا لنوع الحيز الترددي.
وأكد عصام ان فودافون لا تمانع سداد قيمة الترددات الجديدة بالدولار إذا ما كانت هذه إحدى شروط الحصول عليها.

وكشفت فودافون مصر خلال اليوم الاول لمعرضcairo ict عن آخر إبتكاراتها في مجال التعليم الذكي والتكنولوجيا: “Education Box”، وهو حل ذكي سهل الاستخدام تم إعداده لتيسيير العملية التعليمية داخل الفصل الدراسي بشكل آمن وبسعر مناسب.

وذلك من خلال صندوق يحتكشفت فودافون مصر عن حلولها الذكية في التعليم والعقارات والمحتوى الرقمي وخدمة العملاء، وذلك يبرز توجهها نحو التحول الرقمي والذكاء الإصطناعي وانترنت الأشياء.وي على كافة الأدوات التعليمية التي يحتاجها المدرس والطالب على حدٍ سواء، بما في ذلك حساب مُسجل لكل طالب على النظام السحابيcloud system .

وسيتم تقديمه لأول مرة في مصر في المدارس الحكومية، وأجهزة الكمبيوتر الحديثة وأجهزة العرض الضوئية وأجهزة التحكم اللاسلكية والأجهزة اللوحية التي سيحصل عليها الطلبة للمشاركة داخل الفصل، بالإضافة إلى توفير خدمات إنترنت متقدمة وخدمة عملاء لأولياء أمور الطلاب على مدار الساعة.

كما أعلنت فودافون عن خدمات مجال قطاع الأعمال والشركات، والتي جاء في مقدمتها خدمة فودافون Ready Compound وهي تجربة إتصالات تكنولوجية متكاملة أطلقتها فودافون للمشروعات العقارية والتي تقدم الإنترنت ذو السرعات المختلفة ونظام الحماية داخل وخارج المنازل home security، ونظام التحكم الذكي في المنازل والأجهزة المنزلية home automation وخدمة IPTV، كما أعادت فودافون الكشف عن خدمة Vodafone TV للمحتوى الرقمي الترفيهي والتي تتيح مشاهدة عدد لا نهائي من المسلسلات التلفزيونية على أجهزة الموبايل بدون فواصل إعلانية وبسرعة وتقنية عالية الجودة.

ورفعت فودافون الستار عن الخدمات الجديدة لـفودافون كاشوالتي شملت خدمة بطاقة الائتمان الافتراضية وخدمات صرف المعاشات والنفقة والرواتب من خلال منافذ شركة فودافون، بطاقة الائتمانوعرض تجريبي لطرق دفع فواتير المرافق (الكهرباء والمياه وفواتير الغاز).

 بالإضافة إلى الكشف عن أحدث إصدار من تطبيقإعرفلي” الرائد لخدمة المكفوفين وضعاف البصر، والذي يقدم في نسخته الجديدة تجربة أكثر سلاسة وسهولة عند استخدام الأكواد المختصرة USSD، بما في ذلك تجديد باقات الإنترنت على الهاتف، اختيار أو الغاء أيا من العروض المختلفة، تحويل الرصيد وغيرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة