فوري تستثمر 40 مليون جنيه سنويا في تحديث بنيتها التحتية

فوري تستثمر 40 مليون جنيه سنويا في تحديث بنيتها التحتية

one
إتصالاتتجارة الكترونية
one25 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

الاستثمار في البية التحتية هو الجانب الأهم من عمل شركات الدفع الالكتروني نظرا لأهمية تأمين المعاملات المالية التى تتم وحرصا على اتاحة الخدمة في كل وقت، وفي هذا الاطار تولي شركة فوري للمدفوعات الالكترونية اهتماما كبيرا في هذا الشق حيث تضخ الشركة استثمارات سنوية ضخمة.

وبحسب تصريحات محمد عكاشة العضو المنتدب للشركة في تصريحات خاصة ل “ONE” فأن الشركة تضخ سنويا ما بين 30 و40 مليون جنيه لتطوير بنيتها التحتية التكنولوجية وزيادة الانتشار بمنافذها في كافة مناطق وقرى جمهورية مصر العربية.
وأضاف عكاشة ان بيانات العملاء المتعاملين مع الشركة مؤمنة بالكامل فجميع العمليات تتم بكودات مشفرة ولا يستطيع السيستم ان يقرأ بيانات العميل وإنما يقرأها في صورة أرقام مشفرة.
وعن جاهزية بنيته التحتية قال ” نحن حريصون على اتاحة الخدمة صوال الوقت ولذلك لدينا مركزين للبيانات في مكانين مختلفين بحيث إذا حدث اي مشكلة تقنية بالبلاد او غيرها من المفاجأت فلدينا مركز بيانات بديل في مكان أخر يمكننا من خلاله تقديم الخدمة بشكل طبيعي.
وتتوقع شركة فوري للمدفوعات الالكترونية تحصيل 25 مليار جنيه معاملات مالية بنهاية العام الجاري، وتتم يوميا 2 مليون معاملة مالية من خلال شبكة فوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة