صور .. مواصفات هاتف هواوي Nova 3 الجديد

صور .. مواصفات هاتف هواوي Nova 3 الجديد

one
أجهزةإتصالات
one11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ستعقد شركة هواوي Huawei حدثًا رسميًا لتقديم الإصدار 3 من Nova للجمهور في 18 يوليو ، لكن الشركة تخطت نفسها ودفعت الجهاز للطلب المسبق على VMall ، مما أدى إلى كشف النقاب عنها بشكل فعال.

مواصفات Nova 3

يحتوي الهاتف الذكي الجديد على شرائح كيرين 970 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت ، وشاشة طويلة ، واثنين من إعدادات الكاميرا المزدوجة.




معظم مواصفات هواوي  Nova 3 نوفا 3 كانت معروفة بالفعل – مجموعة رباعية Cortex-A73 بسرعة 2.4 غيغاهرتز للأداء وأربعة قلوب Cortex-A53 عند 1.8 جيجاهرتز لمهام منخفضة الطاقة. ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة هي فقط 6 جيجابايت + 128 جيجا بايت ، في حين أن البطارية يمكن أن تحتوي على 3،750 ميللي أمبير في الساعة ، وتأتي مع Super Charge Super من قبل شركة Huawei.

تصميم يشبه P20 Lite

قد يبدو جهاز Nova 3 مثل Huawei P20 Lite ، لكنه أكبر حجمًا بقليل – فالشاشة LCD هي 6.3 بوصة مائلة بدقة Full HD + ونسبة 19: 9. الأبعاد هي 157 × 73.7 × 7.3 ملم ووزن الإجمالي 166 جرامًا. هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الظهر ، وإذا كان يعمل كجهاز استشعار من Huawei تم مراجعته حتى الآن ، فسيكون سريعًا.



الكاميرا

إن تركيب الكاميرا المزدوجة على الظهر هو نفس جهاز Honor 10 – وهو مستشعر RGB بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة f / 1.8 ونهاش نابض ثانوي من نوع MP-Monochrome 24 مع نفس العدسة. على الجانب الأمامي ، حشرت شركة Huawei اثنين من الكاميرات الذاتية في الشق على جانبي السماعة – الكاميرا الأساسية بدقة 24 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل لجميع صور البورتريه.

أحدث إصدار من EMUI

تزاول هواوي هواتفها مع EMUI ، وتأتي نوفا 3 من العلبة مع أحدث إصدار 8.2 ، استنادا إلى Android Oreo 8.1. يحتوي على ميزة GPU Turbo ، كما يحتوي على 3D Qmoji الذي يبدو أصليًا تمامًا ولا شيء يشبه Animoji من Apple و Omoji من Oppo و AR Emoji من Samsung إلخ.




وهناك أيضًا الكثير من إمكانات AI التي تأتي من كل من واجهة المستخدم والشرائح ، بما في ذلك المشهد الاعتراف والتطبيق الأمثل.

ألوان Nova 3

على الرغم من أن قائمة VMall لا تكشف عن الأسعار ، فإننا نعلم أن Huawei Nova 3 ستصل إلى أربعة ألوان على الأقل – Nebula Purple (على غرار جهاز P20 Pro Blue-ish purple) ، والأزرق ، وأكوا بلو ، و Primrose Gold الأصفر مثل زهرة الربيع. ينتهي الطلب المسبق في 19 يوليو ، وبعد يوم سيصبح الهاتف متاحًا للشراء عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة