صور| المدرسة الثانوية لاوراكل بوادي السيلكون

صور| المدرسة الثانوية لاوراكل بوادي السيلكون

one
أسواق عالمية
one4 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

عملاق البرميجات ومراكز البيانات أوراكل أفتتح العام الماضي مبني لمدرسة ثانوية بوادي السيلكون بتكلفة 43 مليون دولار، والذي أطلق عليه d.tech، والذي يضم داخله اكثر من 550 طالب وطالبة.

ونعرض لكم الصور الخاصة بالمقر من الداخل :

oracle - one eg dot net
oracle – one eg dot net

وصرح سابقا باسل مبارك، مدير شركة اوراكل في مصر، “تدرك المؤسسات المصرية الآن أن الحلول السحابية تساعد على خلق فرص نمو جديدة إلى جانب تحقيق عائد أفضل على الاستثمار والسرعة. وتشير تقديرات “أي دي سي” إلى أن الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في مصر في عام 2017 سيصل إلى 1.8 مليار دولار.
” وأضاف،” تستثمر اوراكل باستمرار في مصر لدفع عجلة التحول الرقمي التي تسهم في دعم النمو الاجتماعي والاقتصادي للبلاد. ويوم السحابة هو فرصة كبيرة بالنسبة لنا لعرض أحدث الابتكارات السحابية التي من شأنها أن تساعد كلا القطاعين العام والخاص في البلاد لتحقيق قيمة رقمية هي الأولى من نوعها مع مجموعة أكثر اكتمالا من الحلول السحابية المصممة لقيادة في الاقتصاد الرقمي”
ومؤتمر “يوم السحابة” من اوراكل هو جزء من سلسلة مؤتمرات عالمية من حلول السحابة تعقدها الشركة الامريكية، وتساعد حلول اوراكل الشركات المصرية والشركات الناشئة ومؤسسات القطاع العام على زيادة مرونة الأعمال وتعزيز العائد على الاستثمار وتقديم تجربة تعامل استثنائية للعملاء .
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة