سبب وحيد يدفعك لشراء هاتف الأندرويد من جوجل

سبب وحيد يدفعك لشراء هاتف الأندرويد من جوجل

one
أجهزةأسواق عالميةإتصالات
one16 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

إذا كنت تنوي شراء هاتف ذكي جديد غير أيفون، فعليك الاتجاه مباشرة لهواتف بيكسل من جوجل التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد، هواتف بيكسل من جوجل سريعة، جميلة، وسهلة الاستخدام.

وهي تتميز بأفضل خدمات جوجل- مثل Gmail وخرائط جوجل و مساعد جوجل الرقمي كاستخدام أساسي وتطبيقات افتراضية. أنها تأخذ صور رائعة، ولها تصميم فريد من نوعه للتمهيد.
مثل اي فون أبل، جوجل بيكسل يشعرك وكأنه الهاتف الذي وضعت بعناية للاقتران من الأجهزة الذكية الأخرى التى تعمل بنفس نظام التشغيل . وهذا أمر بالغ الأهمية في حالة بيكسل، خاصة مع وجود العشرات من الهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد.
فهواتف بيكسل هي الافضل بنظام التشغيل أندرويد، فعلى سبيل المثال تعاني هواتف سامسونج Galaxy S8 قد بدأت مطلع الاسبوع الماضي الحصول على تحديث نظام التشغيل الخاص بها أندرويد الى نصخ أوريو الإ ان عملية التحديث واجهت العديد من المشاكل ا جعل سامسونج توقف عملية التحديث ولا نعلم متى سيتم إستئناف عملية التحديث.
وفي الوقت ذاته كانت لهواتف جوجل بيكسل وبيكسل 2 تعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو منذ أغسطس الماضي، وهذا لا يعني ميزات جديدة فقط وإنما يعني ذلك انها هواتف أكثر أمانا، فضلا عن ذلك ستكون هواتف بيكسل أول الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد أوريو الى 8.1.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة