صورة Blackshark أول هاتف للإلعاب من شاومي

صورة Blackshark أول هاتف للإلعاب من شاومي

one
أجهزة
one9 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قبل شهرين ظهر هاتف غامض يطلق عليه Blackshark على موقع AnTuTu مدعوما بمعالج  سناب دراجون 845 من كوالكوم، وشاشة طويلة و 8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي. تم تأكيد مواصفات لاحقة على موقع Geekbench ، تليها دعوة لحدث إطلاق للهاتف في 13 أبريل.

بفضل تسريب جديد ، قادم من منصة Weibo  أحدى أشهر وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، نعرف الآن أكثر قليلاً عن تصميم الهاتف.

Blackshark - one eg dot net
Blackshark – one eg dot net

يحتوي جانبي هاتف Blackshark على كاميرات مزدوجة ، مقترنة بفلاش LED وظهر خلفي أقوى من اللازم. في الواقع ، يبدو أن الصورة تظهر الهاتف في نوع من الحالات الضخمة ، والتي قد تحتوي على بعض عناصر التحكم في الألعاب في المقدمة.
Blackshark هي شركة مملوكة لشركة شاومي الصينية، ولكن لا يمكن العثور على شعار الشركة المصنعة في أي مكان. هناك حرف واحد كبير أخضر S على الظهر ، يعطينا مشاعر Razer Phone.
وفقا للمصدر ، فإن Blackshark يأتي مع شاشة OLED و ماسحة بصمات الأصابع تحت الشاشة.
لا يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة في Blackshark ، ولكن ليس هناك الكثير من الانتظار المتبقي حتى الإطلاق الرسمي في 13 أبريل المقبل.
وكانت بعض المواقع التقنية قد سربت مواصفات لهاتف شاومي Xiaomi Mi 6X سيحصل على شاشة IPS LCD مقاس 5.99 بوصة بدقة Full HD +. إن SoC ، الذي ظهر في Vivo V9 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا أو Modular Moto Z2 Play.
هاتف شاومي الجديد سيأتي بمعالج قوي سناب دراجون 626 من كوالكوم Cortex-A53 ، وسرعة تصل الى 2.2 غيغاهرتز ، بينما يبقى GPU Adreno 506.
ورقة المواصفات المسربة تشير الى مجيئ الهاتف بذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت + 64 جيجابايت للمساحة التخزينية ، في حين أن الكاميرا المزدوجة سيكون لديها إعداد 20 ميجابكسل + 8 ميجابيكسل. السيلفي يريد أن يكون 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F / 2.0 وحدة. نظام التشغيل مدرج على نظام Android Oreo 8.1 – جهاز Mi 6X هو MIUI 9.5 مع خدمات Google .
وكانت شاومي قد كشفت في الصين مارس الماضي عن هاتفها Mi Mix 2S مزودا بمعالج سناب دراجون 845 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت رام، ومساحة ذاكرة داخلية 256 جيجابايت وشاشة بحجم 5.99 بوصة .
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة