صورة جديدة مسرية توضح تصميم جالكسي S9

صورة جديدة مسرية توضح تصميم جالكسي S9

one
أجهزة
one14 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في الآونة الأخيرة رأينا العديد من التقارير والتسريبات التي طالت هاتف جالكسي S9 من سامسونج، وأبرز هذه الشائعات أن الواجهة الخلفية للهاتف المذكور سوف تتغير كثيرًا، وكانت هذه المعلومة من مصادر مختلفة من دولة الأم.

وهذا الإدعاء تم بلورتها اليوم، حيث ظهور رسومات CAD توضح لنا الواجهة الخلفية لهاتف Galaxy S9، بدورها هذه الرسومات تؤكد الشائعات السابقة، حيث نرى التغيير الأكبر في إدخال الكاميرات المزدوجة على سلسلة هواتف S، وذلك على خطى الهاتف الرائد جالكسي نوت 8.

 هذا الخيار غير مفاجأ، لكن خيار وضع أجهزة الاستشعار سيظل لغزًا، حيث الصور وضحت لنا عدة وضعيات، وهي وضع مستشعر البصمة خلف الكاميرا المزدوجة بشكل عامودي أو بشكل أفقي.

ولاشك أن الشركة الكورية ستختار الوضع الرأسي، وبهذه الوضعية سيكون ماسح البصمة أسفل الكاميرا مباشرة، من جانب آخر يمكننا أن نرى في هذه الرسومات منحنيات للشاشة، وحافات في أعلى وأسفل الشاشة تمامًا كما هو الحال مع جالكسي اس 8.

أخيرًا نحن بدورنا لا نؤكد ولا ننفي هذه التسريبات، وما زال الوقت مبكرًا للتحدث عن التسريبات الشبه رسمية، ومن المعروف أن سامسونج ستطلق هاتفها جالكسي اس 9 في صيف العام المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة