“شاومي" تدرس طرح منتجات جديدة غير الهواتف الذكية بالسوق المصري.

“شاومي" تدرس طرح منتجات جديدة غير الهواتف الذكية بالسوق المصري.

one
أجهزةإتصالات
one20 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

زينج : السوق المصري سيكون منصتنا للانطلاق بافريقيا.

قال ديفيد وي زينج مدير التسويق بشركة شاومي ان الشركة تناقش مع وكيلها بمصر الصافيلطرح منتجات جديدة بالسوق المصري، وليس الهواتف الذكية وملحقاتها فقط.

وتشمل منتجات شركة شاومي العديد من الاجهزة مثل الهواتف الذكية، والشاشات والتلفزيونات ومنتجات انترنت الاشياء .

اضافشاومي ليست مجرد لتصنيع اجهزة الهاردوير وانما هي شركة انترنت في الاساس وهو ما يجعلها مختلفة عن باقى المصنعين بالسوق ولذلك فان نموها بالاسواق يبدأ متباطئ ثم سرعان ما يحدث طفرة قوية في النمو”.

هناك بعض المنافسين يوفرون امكانات تكنولوجية كبيرة في هواتفهم ولكن ذلك يجعل اسعارها مرتفعة وليس كل المستخدمين لديهم القدرة على اقتناء هذه الشريحة من الاجهزة المحمولة وهناك ادلة على ذلك حيث قامت احد الشركات باطلاق هواتف قوية وبتقنيات عالية وحققت معدلات قوية في النمو الا انه سرعان ما واجهت تباطئ في المبيعات وانحصار لحصتها السوقية.

بينما تعمل شاومي على توفير أجهزتها بأحدث تقنية يحتاجها المستهلك باسعار تنافسية وهذا من المزايا التنافسية مقارنة بالمصنعين الاخرين،

وردا على سؤال محدودية حصتهم السوقية بالسوق المصري قال ، نعمل خلال الفترة الحالية على تعريف المستهلك بمنتجاتنا وفي حال نشر الوعي بالعلامة التجارية ومنتجات شاوميستتمكن منتجات الشركة من تحقيق النمو المطلوب.

وكشف زينج عن دراسة الشركة لاتاحة التجارة الالكترونية لمنتجاتها بمصر من خلال منصة تتبع شاومي، وليس اعتمادا على منصات التجارة الالكترونية المتعاونة معها الشركة فقط.

من ناحية اخرى أوضح مدير التسويق ان الشركة لديها خطط للتعاون مع مشغلى المحمول خلال الفترة المقبلة، الا انها ما زالت في مرحلة التعرف على السوق المصري من خلال شركاءها علاى ان تبدأ بعد ذلك خطوات توسعية بالسوق المصري.

اضاف نحن ننظر للسوق المصري على انه منصتنا للانطلاق محو السوق الافريقي، فمصر بالنسبة لنا اهم سوق بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا

وقال زينج ان شاومي حاصلةعلى اكثر من 100 جائزة في تصميم الاجهزة الذكية، وهناك اكثر من 60 مليون جهاز متصل بمنتجات شاومي حول العالم ، واكثر من 200 مليون مستخدم لمنتجات الشركة وحاليا يوجد 220 منفذ بيع تابع لشاومي حول العالم تهدف الشركة الى زيادتهم الى1000

خلال 3 سنوات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة