شاهد الآن رابط لايف مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا

شاهد الآن رابط لايف مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 شاهد الآن رابط لايف مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا.

والمباراة تلعب اليوم الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

شاهد الآن رابط لايف مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا

بث مباشر مباراة العين والدحيل كورة ستار بين ماتش الاسطورة لايف اون لاني اليوم تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيقام اللقاء على ملعب عبد الله بن خليفة وتنقل قناة بي ان سبورت 1 اللقاء بتعليق حفيظ دراجي وسط ترقب جمهور الفريقين لمشاهدة البث المباشر للقاء ويسعى كل فريق إلى الفوز من أجل حصد 3 نقاط هامة.

كانت آخر مباريات الدحيل في دوري أبطال آسيا أمام فريق الهلال، وخسروا هذا اللقاء بثلاثية مقابل هدف، أما في الدوري فيحتل الفريق حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الصدارة، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 21 مباراة، حقق الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في خمس، وخسر مبارتين.

يستضيف الدحيل القطري منافسه العين الإماراتي في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا الإثنين، باحثا عن أداء ونتيجة يبقيان على آماله بالمنافسة قاريا بعد فقدانه لقب الدوري المحلي، ووجد الدحيل الذي هيمن محلياً في الموسم الماضي، نفسه ثانياً خلف السد الذي حسم الخميس لقب الدوري القطري لصالحه للمرة الأولى منذ ستة أعوام، وذلك في المرحلة الحادية والعشرين التي تلقى فيها الدحيل أيضاً خسارة مفاجئة أمام الخريطيات الأخير (صفر-1).

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.