لينك معرفة أماكن استفتاء تعديل الدستور 2019 اعرف لجان استفتاء الدستور الآن بالرقم القومي

لينك معرفة أماكن استفتاء تعديل الدستور 2019 اعرف لجان استفتاء الدستور الآن بالرقم القومي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت لينك معرفة أماكن استفتاء تعديل الدستور 2019 اعرف لجان استفتاء الدستور الآن بالرقم القومي .

ويبدأ غدا السبت 20 أبريل 2019 أول أيام الاستفتاء على الدستور على مستوى جمهورية مصر العربية ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

دخول –> موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

وعقدت الهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمرًا صحفيًا في تمام الثالثة عصر الأربعاء الماضي في مقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر، دعت من خلاله جميع المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 كما قامت بتحديد موعد الاستفتاء على الدستور في داخل وخارج مصر.

أوضحت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد استفتاء الدستور 2019 حيث تكون أيام الاستفتاء على تعديلات الدستور في الجمهورية المصرية أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري، وذلك في الأماكن التي تم تحديدها وتوزيعها في جميع المحافظات المصرية .

فعلت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط خدمة معرفة لجان استفتاء الدستور 2019 ومعرفة مكان اللجنة الانتخابية بالرقم القومي لاستفتاء الدستور وذلك عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وذلك من أجل التيسير على جميع المواطنين للتعرف على مكان لجنة استفتاء الدستور 2019، للإدلاء بأصواتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.