الآن رابط لايف حصري مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا اليوم الأثنين

الآن رابط لايف حصري مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا اليوم الأثنين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 الآن رابط لايف حصري مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا , والمباراة تلعب الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

الآن رابط لايف حصري مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا اليوم الأثنين

رابط مباراة العين والدحيل بث مباشر يوتيوب كورة اون لاين تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيقام اللقاء على ملعب عبد الله بن خليفة وتنقل قناة بي ان سبورت 1 اللقاء بتعليق حفيظ دراجي وسط ترقب جمهور الفريقين لمشاهدة البث المباشر للقاء .

ويسعى كل فريق إلى الفوز من أجل حصد 3 نقاط هامة، من المواجهات الهامة اليوم أيضًا في دوري الأبطال مواجهة النصر أمام الزوراء ومواجهة الهلال أمام استقلال طهران وتسعى جميع الأندية إلى تحقيق الفوز الليلة مباراة العين والدحيل لخويا بث مباشر اليوم كورة لايف بدون تقطيع.

رابط مباراة العين والدحيل بث مباشر تضم المجموعة الثالثة كلا من العين والدحيل والهلال واستقلال طهران، وحتى الآن يحتل الهلال صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الدحيل في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويأتي العين واستقلال طهران في المركز الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.