سيكو تدعم رابطة تجار المحمول ماليا

سيكو تدعم رابطة تجار المحمول ماليا

one
أجهزة
one1 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 أعلنت الشركة المصرية لصناعات السيليكون سيكو مصر عن دعمها لتجار وموزعي المحمول في كل محافظات مصر، جاء ذلك خلال اجتماع مشترك بحضور محمد سالم ، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو ومحمد طلعت، رئيس نقابة الاتصالات والمحمول، ومحمد المهدي، نائب رئيس نقابة الاتصالات والإنترنت .

وخلال اللقاء قدم محمد سالم ، رئيس شركة سيكو مصر شيك بمبلغ 100 ألف جنيه لدعم صندوق خدمات مشروعات نقابة الاتصالات والمحمول ، مؤكدًا على أن سيكو حريصة على مساندة ودعم تجار المحمول في جميع انحاء الجمهورية من خلال نقل الخبرات والمعرفة فيما يخص كل ما هو جديد في سوق المحمول في مصر.
واستعرض خلال اللقاء رحلة ميلاد المحمول المصري الذي بدأ منذ أربع سنوات ويتواجد في أكثر من 7 اسواق في المنطقة وحصل هاتف سيكو على شهادة اعتمادية من كبريات الشركات العالمية حول العالم وهو ما شجع الشركة إلى البدء في التصنيع في المنطقة التكنولوجية باسيوط “.
أضاف “أن الهواتف الذكية تستحوذ على 40% من إجمالي أعداد التليفونات في السوق المصرية وهو ما يؤكد على نمو السوق المحلي وان هناك فرصة كبيرة أمام المحمول المصري للنمو والمنافسة والاستحواذ على حصة سوقية تصل في العام الأول إلى 5% من إجمالي السوق وهو ما شجع الشركة لاتخاذ قرار بأن تقوم بتصنيع 60% من أجهزتها بتقنيات الجيل الرابع 4G “.
وفي نهاية اللقاء وعد محمد سالم بتنظيم أكثر من لقاء لتجار المحمول في مصر لمصنع الشركة في اسيوط والمقام على مساحة 4520 متر مربع وباستثمارات 400 مليون جنيه للإطلاع على أحدث التقنيات الحديثة في صناعة المحمول .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة