سعر ومواصفات هاتف Oppo A3 الجديد

سعر ومواصفات هاتف Oppo A3 الجديد

one
أجهزة
one16 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كشفت شركة Oppo النقاب عن هاتفها الذكي A1 في الصين الشهر الماضي ، أما الآن ، فإن Oppo A3 الأقوى قليلاً على وشط الإطلاق. سرب موقع “تشاينا تيليكوم” بعض من تفاصيل ومواصفات هاتف Oppo A3 وحصلنا على رؤية الصور الأولى للجهاز.




 Oppo A3 سيكون له شاشة منقوشة ولكن لا يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، مما يترك ميزة تأمين الجهاز بالوجه كخيار أمان بيومتري فقط.
يحتوي هاتف Oppo A3 على مجموعة شرائح MediaTek Helio P60 التي بنيت على عملية FinFET 12nm بواسطة TSMC.
اقرأ ايضا : سعر ومواصفات هاتف oppo F7
يقترن هذا الجهاز بذاكرة رام 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت ، على الرغم من أن Oppo أضاف فتحة microSD بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت.
تأتي شاشة هاتف Oppo A3 بمقاس 6.2 بوصة بدقة 2280 × 1080 بكسل وهي قريبة من HD Full HD ، ولكنها تحتوي على بعض البكسلات الإضافية في الأعلى بسبب الشق.
يضم هاتف Oppo A3 كاميرا selfie مع مستشعر 8 ميجابيكسل وقدرات AI. أما الكاميرا الأساسية فتأتي بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل.
هاتف Oppo A3 سيعمل بنظام التشغيل Color ، استنادًا إلى Android Oreo 8.1 ، سيتم طرح هاتف Oppo A3 باللون الأزرق والأسود والفضي والأحمر والذهبي. وسيبلغ سعره 320 دولار .

Oppo A3- ONE eg dot net
Oppo A3- ONE eg dot net

من جانب أخر تعتزم شركة OPPO – العلامة التجارية في الهواتف الذكية إطلاق احدث هواتفها من سلسة F”خبير السيلفى” بطرحها هاتف F7 فى الأسواق المصرية قريبا.
يتميز هاتف F7 بأنه مدعم بكاميرا 25 ميجابيكسل بخاصية الذكاء الإصطناعي A.I. Beauty 2.0 التي تتميز بمستشعر HDR جديد يعمل على تعديل سطوع ووضوح الصور التي يتم التقاطها في ضوء النهار أو في الظل.
مع زيادة دقة العدسة لتحسين التباين والألوان في صور السيلفي الملتقطة، هذا بالإضافة إلى شاشة Super Full Screen FHD+ 6.23 بوصة.
تدعم كاميرا هاتف F7 OPPO الجيل الثاني من خاصية التجميل المسبق باستخدام تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي A.I. Beauty 2.0، والتي تتضمن ثلاثة تحديثات رئيسية: A.I recognition أكثر ذكائًا.
حيث تقوم الكاميرا بمسح 296 نقطة بدلًا من 200 نقطة فقط، وخاصية التجميل المسبق A.I Beautification التي تقوم بإضافة تعديلات تلقلائية أكثر طبيعية على الصورة، وA.I. Learning .
هذا بالإضافة إلى خاصية Vivid Mode التي تمكن المستخدم من تعديل مستوى وضوح الصورة Saturation”” لإضافة المزيد من الحيوية على عناصر الصورة.
إلى جانب خاصية الواقع المعزز Augmented Reality التي تخصص ملصقات وتأثيرات للصور قبل التقاطها.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة