سعر ومواصفات هاتف Nokia 9

سعر ومواصفات هاتف Nokia 9

audai audai
أجهزة
audai audai5 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

انتشرت تسريبات الفترة الماضية، تشير إلى احتمالية قدوم هاتفين جديدين، في سلسلة هواتف شركة نوكيا، من بينها الهاتف المنتظر Nokia 9، والذي تريد به الشركة الدخول في صراع الهواتف الهامة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم جديد، بدون حواف جانبية نهائيًا، مع دعمه لشاشة من نوع AMOLED منحنية، مع واجهة خلفية مصنوعة من الزجاج مائلة للانحناء أيضًا، مع امتلاكه لكاميرا خلفية مزدوجة من نوع Zeiss optics، المشابهة للمتواجدة في هاتف Nokia 8، مع إزالة مستشعر البصمة من الواجهة الأمامية ووضعه في الواجهة الخلفية.
كما سيأتي الهاتف بشاشة تبلغ مساحتها 5.3 بوصة، مع جودة عرض Quad HD، كما أنه من المتوقع أن يضم الهاتف معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة، وهو المعالج الذي يأتي مع هاتف Nokia 8.
بالإضافة إلى تقديمه أداء مميز مع العديد من الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
الهاتف الجديد أيضًا يمتلك ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، مع ذاكرة داخلية مساحتها حوالي 128 جيجابايت.
بالإضافة إلى امتلاكه كاميرا خلفية مزدوجة تشبه كثيرًا الموجودة في هاتف Nokia 8 الجديد، مع توقع أن تستخدم عدسة من نوع Carl Zeiss في الكاميرتين الخلفية والأمامية.
ومن المحتمل أيضًا أن تكون بطارية هاتف Nokia 9 بسعة 3800 مللي أمبير، كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار 7.1.2، كما سيحتوي على مقاوم من نوع IP68، المقاوم للمياه والغبار.
وسيتوفر الهاتف باللون الأزرق، على أن يكون ثمنه عالميًا بسعر 880 دولار ، أي ما يعادل 15501 جنيه .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة