سعر ومواصفات هاتف Gionee الجديد S10 Lite

سعر ومواصفات هاتف Gionee الجديد S10 Lite

one
أجهزة
one31 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نحن على وشك توديع عام 2017 والذي شهد الكثير من الأحداث الهامة في عالم الهواتف الذكية فقد قامت الشركات المتنافسة بمحاول تطوير هواتفها قدر المستطاع، فوجدنا شركة سامسونج تقوم بإصدار هاتف Samsung Galaxy S8 والذي حقق الكثير من النجاحات للشركة.

كما قامت شركة ابل بإصدار هاتف iPhone X والذي جاء بمواصفات عالية بالإضافة إلى تقنية التعرف على الوجه والتي حلت بديلة لمستشعر بصمة الإصبع، ولم تغب شركة هواوي عن السباق حيث قامت بإصدار سلسلة Mate 10 والتي جاءت بإمكانيات رائعة خاصة فيما يتعلق بفتحة العدسة الخاصة بالكاميرا والتي جاءت بحجم 1.6 وهي أفضل فتحة عدسة متواجدة على الإطلاق.
ونحن على مقربة من توديع العام فاجئت جيوني عملائها بإصدار هاتف جديد وهو هاتف Gionee S10 Lite لكي تختم به هواتف هذا العام، وسوف نستعرض معكم مواصفات هذا الهاتف خلال هذا المقال، فتابعوا معنا.
الشاشة:

Gionee S10 Lite- one eg dot net
Gionee S10 Lite- one eg dot net

 يأتي الهاتف Gionee S10 Lite مع شاشة بحجم 5.2 بوصة، بدقة 720 × 1280 بكسل، وهي تدعم خاصية اللمس المتعدد للشاشة، وهي ميزة كبيرة بالنسبة لهواة الألعاب الإلكترونية، وفي أسفل الشاشة يتواجد زر القائمة الرئيسية التقليدي، والذي يعمل كمستشعر لبصمة الإصبع.
الأداء:
 يأتي الهاتف Gionee S10 Lite مع شرائح معالجة من نوع Qualcomm Snapdragon 427 رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز، تعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، وهو ما يجعل الهاتف يقدم أداءًا جيدًا، حيث يستطيع فتح التطبيقات والتنقل بينها بسهولة كبيرة، كما يمكنه العودة إلى التطبيقات المفتوحة سابقًا دون أن يعاني الهاتف أي بطء، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بحجم 32 جيجابايت، وهي مساحة جيدة لتحميل التطبيقات والألعاب، ولكن إذا كنت تقوم بتحميل الكثير فربما تكون غير كافية بالنسبة لك، لذلك قامت الشركة بإضافة منفذ لبطاقة التخزين الخارجية تصل إلى 256 جيجابايت، وهي مساحة كبيرة للغاية تستطيع من خلال الاحتفاظ بكل التطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو التي تريدها.
الكاميرا:
Gionee S10 Lite- one eg dot net
Gionee S10 Lite- one eg dot net

 يأتي الهاتف Gionee S10 Lite مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وهي جيدة في التقاط صور السيلفي في الإضاءة العالية، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى فلاش LED يمكنها من التصوير في الإضاءة المنخفضة، ولم تعلن الشركة بعد باقي تفاصيل الكاميرا ومدي جودتها، وكذلك مدى جودة مقاطع الفيديو التي تستطيع الكاميرا تصويرها، ولكن خلال الأيام القليلة القادمة سنتعرف عليها.
نظام التشغيل:
 يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.1.
البطارية:
يأتي الهاتف Gionee S10 Lite مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3100 ميللى أمبير، ولا نعلم حتى الآن مدى قوة هذه البطارية، ولكن خلال الأيام القليلة القادمة سوف نعرف ذلك من خلال آراء المستخدمين والتجارب التي تسوف تخضع لها لكي تثبت مدى جودتها.
السعر:
يأتي الهاتف Gionee S10 Lite بسعر 250 دولار أمريكي، أي ما يعادل 5345 جنيه مصري.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة