سعر ومواصفات هاتف باناسونيك Eluga I9

سعر ومواصفات هاتف باناسونيك Eluga I9

one
أجهزة
one18 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت باناسونيك، هاتفها الجديد Eluga I9 في الهند، بسعر 117 دولار أمريكي، ما يوازي 2090 جنيه مصري، وأتاحته الشركة من خلال متجر Flipkart بدءًا من 15 ديسمبر.

ويأتي هاتف Eluga I9 بتصميم لا يضم زر قائمة رئيسية، فهو يعتمد على أزرار افتراضية في واجهة التشغيل، فيما يحتوي على مستشعر لبصمة الإصبع في الخلف، على امتداد رأسي مع الكاميرا وفلاش LED.
اقرأ ايضا : مواصفات هاتف باناسونيك الجديد
وهو يأتي مع شاشة قياس 5 بوصة، من نوع IPS بجودة عرض 720 بكسل HD، بسماكة 7.8 مم، كما تدعمه شرائح معالجة رباعية النواة من فئة MediaTek MT6737 بتردد 1.25 جيجاهرتز، مع سعة ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، قابلة للزيادة من خلال بطاقة تخزين خارجية microSD.
في الجهة الخلفية للهاتف تأتي كاميرا الهاتف أحادية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى في الأمام بدقة 5 ميجابكسل، فيما تأتي العدستين بفلاش LED للمساعدة في التصوير في الإضاءات المنخفضة.

Panasonic-Eluga-I9_ONE eg dot net
Panasonic-Eluga-I9_ONE eg dot net

وهو أمر هام ومميز كذلك بالنسبة للعدسة الأمامية، والتي عادة لا تحتوي على فلاش، وهو ما يعد ميزة وإضافة لمحبي تصوير السيلفي.
يأتي الهاتف ببطارية ضعيفة السعة تبلغ 2500 مللي أمبير فقط، وهو ما يعد أقل من الحد المتداول في الأسواق وهو 3000 مللي أمبير.
لذا فهذا عيب يضاف إلى الهاتف، فيما يدعم Eluga I9 نظام تشغيل أندرويد الإصدار 7.0 (نوجا)، كما يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان؛ الرمادي الفضائي، الذهبي، والأزرق.
اقرأ أيضًا: افضل هواتف في 2017
وأعلنت باناسونيك مؤخرًا عن هاتف آخر ضمن سلسلة Eluga وهو الهاتف Eluga C، والذي أتى بأبعاد 141 × 73.5 × 8.7 ملليمتر، مع شاشة شبه كاملة بحواف جانبية رقيقة من الجهة اليمنى والجهة اليسرى والجهة العليا.
أما بالنسبة للجهة السفلى، فهي تأتي بحواف أسمك، مع سماعة المكالمات في أقصى الحافة العليا من الواجهة الأمامية، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية وزر القائمة الرئيسية المدمج بمستشعر بصمات الأصابع، فهما يأتيان في الحافة السميكة التي تقع أسفل الشاشة.
وفي جهته اليمنى يأتي مع منفذ شريحتي الاتصال SIM بحجم Nano، أما في جهته اليسرى فيأتي مع رز التشغيل وأزرار التحكم في درجة الصوت، وفي الجهة السفلى يأتي مع منفذ الميكروفون وسماعات الصوت الخارجية ومنفذ الـ USB من نوع C، في الجهة العليا يدعم منفذ سماعات الرأس بقطر 3.5 ملليمتر، كما يأتي الهاتف بلوني الأزرق والوردي.
- panasonic_eluga_c one eg dot net
– panasonic_eluga_c one eg dot net

يأتي الهاتف Eluga C مع شاشة من نوع S-IPS LCD بقياس 5.5 بوصة، تحتل مساحة 84.6 % من الواجهة الأمامية للهاتف، بدقة 1280 × 720 بكسل، وتدعم 16 مليون.
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة