سامسونج Galaxy Grand Prime Plus قد يأتي بماسح لقزحية العين

سامسونج Galaxy Grand Prime Plus قد يأتي بماسح لقزحية العين

one
أجهزة
one17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في الشهر الماضي فقط ، سمعنا أن سامسونج قد لا تقدم 3D التعرف على الوجه كبديل دائم للماسحة الضوئية القزحية على الجهاز الرائد Galaxy S10 القادم. ربما هذه الشائعات هي مكان جيد للبدء في سياق هذا الخبر التالي.

Galaxy Grand Prime Plus
Galaxy Grand Prime Plus

نسخة 2018 من هاتف Galaxy Grand Prime Plus

عثرت شركة Deadman 96385 ، وهي عضو في فريق XDA-Developers ، على دليل على أن الإصدار 2018 من جهاز Galaxy Grand Prime Plus قد يزود ماسح ضوئي قزحي لا يمكن لشركة Samsung تقديمه على سفنها الرئيسية في المستقبل. يظهر الاسم المسمى “grandppirislte” في قائمة أرقام الطراز التي كشف عنها XDA في وقت سابق من هذا العام.
وبصرف النظر عن كلمة “القزحية” كونها جزءًا من رقم طراز Galaxy Grand Prime Plus ، فقد وجد deaman 96385 دليلاً يثبت ذلك في بعض ملفات البرامج الثابتة. احتوت هذه الملفات على برنامج تشغيل يسمى ktd2692_iris ، مما يشير إلى أن برنامج التشغيل القياسي ktd2692 (المستخدم في الصمام الأمامي) سيُستخدم لتنشيط LED للسماح لعمل مسح القزحية بالعمل.
وبالعودة إلى عام 2018 ، أشار تقرير من كوريا هيرالد إلى أن سامسونج ستبدأ في بيع أجهزة متوسطة المدى مجهزة بقدرات مسح ضوئي في وقت ما من عام 2019. وسوف يكون هذا الاكتشاف حول Galaxy Grand Prime Plus 2018 المفترض متماشياً مع هذا التقرير.

مواصفات مُسربة

وتتضمن مواصفات الشائعات الأخرى لـ Galaxy Grand Prime Plus جهاز Exynos 7870 ، وشاشة 5.5 بوصة مقاس 540×960 ، وبطارية 3،630 mAh. تحقق من رابط المصدر لمعرفة أصل هذا الاكتشاف في XDA-Developers ولرؤية القائمة الكاملة للمواصفات الشائعة لـ GGPP.
المصدر: GSMArena
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة