رصد تسريب لهاتف Moto بتصميم زجاجي

رصد تسريب لهاتف Moto بتصميم زجاجي

one
أجهزة
one2 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

مع اقترابنا من حدث شركة “موتورولا” في 2 أغسطس في شيكاغو ، تسارعت عمليات تسريب الأجهزة بشكل كبير. وحسب الشائعات ، أصبح لدينا جهاز Moto Z3 الرئيسي، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الهواتف الذكية من موتورولا.


في أعقاب التسرب الرئيسي ، بالنسبة إلى Moto One و One Power ، يجلب اليوم صورًا ضبابية جديدة لهاتف ذكي جديد Moto غامض.



تسريب التصميم

ومن الواضح أنها تتميز بتصميم ساندويتش زجاجي ، لذا سيكون تخمُّننا الأول هو إما Moto One أو One Power.
ومع ذلك ، هناك بعض المشاكل مع هذه النظرية. حسب التسريبات السابقة ، يقال أن Moto One العادي يتميز ببناء زجاجي ، في حين يجب أن تكون القوة الواحدة مصنوعة من المعدن.




إذا افترضنا أن الصور الفوتوغرافية المباشرة تعرض على Moto One العادي ، فإن تصميم الكاميرا المزدوج في الخلف ، لا يتطابق مع الصور الموجودة في أحدث العروض.
يبدو أن المعدن الخلفي في One Power هو أقرب إلى المباراة في هذا الصدد ، ولكن تم تصوير كلا الهاتفين في الأصل مع شاشة عرض. في حين ، يبدو أن الجهاز الجديد الغامض يحتوي على لوحة خالية من الشق. أيضا ، ذقن أعلى وأسفل سميكة جدا.

MOTO ONE
MOTO ONE

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الوحدة ، التي تم التقاط صزرتها، يبدو أنها تفتقد شعار Android One على ظهرها. يشير كل من اسم العائلة الجديدة والتسريبات السابقة إلى أن Moto One و One Power سيكونان جزءًا من برنامج Google One. ثم مرة أخرى ، تظهر علامات النموذج الأولي بوضوح في إحدى الصور ، مما قد يفسر غياب أي شعارات لاحقة على الوحدة المعينة.




يبدو أن لينوفو لا يزال لديها بعض المفاجآت المخططة لهذا الحدث. ربما جهاز موتو واحد ثالث؟ ثم مرة أخرى ، يمكن أن يكون مجرد التمني من جانبنا. على أي حال ، ما زلنا نعرف القليل بشكل مدهش حول المواصفات الخاصة لبعض الأجهزة القادمة ، لذا يجب أن يكون حدث 2 أغسطس مثيراً للاهتمام.
روض اتصالات – عروض فودافون – عروض أورنج – عروض المصرية للاتصالات – عروض وي – عروض we
باقات اتصالات – باقات فودافون – باقات اورنج – باقات وي – باقات الانترنت – باقات المحمول

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة