رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من موقع قياس Qiyas.sa

رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من موقع قياس Qiyas.sa

ahmed attia
تعليم
ahmed attia3 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من موقع قياس Qiyas.sa وأعلن مركز قياس الوطني فى المملكة العربية السعودية نتائج كفابات المعلمين والمعلمات للعام 1440 .

و أعلن الحساب الرسمي لموقع قياس التابع لمركز القياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات، سيتم الإعلان عنها يوم الخميس 27 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 3 يناير 2019.

ويمكن لجميع المعلمين والمعلمات بالمملكة والذين خاضوا هذا العام اختبارات قياس كفايات المعلمين والمعلمات، الاستعلام عن نتائجهم من خلال رابط موقع قياس، وذلك بالدخول علي رابط نتائج قياس كفايات، من خلال حسابك الشخصي علي موقع مركز قياس، وإدخال رقم السجلِّ المدني ورقم الاشتراك لطلب الحصول على النتيجة .

ويقدم مركز القياس والتقويم “قياس” خدمة إرسال النتائج برسائل نصية قصيرة فور أعتمادها، كما يمكنك الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين 1440 من خلال الاتصال علي الرقم الموحد لقياس (920033555).

الجدير بالذكر إن اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، يقيس مدى تحقق الحد الأدنى من المعايير التي ينبغي توفرها في المتقدمين لمهنة التدريس، وذلك من أجل التفضيل للوظائف التعليمية من قبل الجهات المختصة بوزارة التعليم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.