رابط مباشر للتسجيل والاستعلام عن نتائج اختبارات الترم الأول موقع نظام نور

رابط مباشر للتسجيل والاستعلام عن نتائج اختبارات الترم الأول موقع نظام نور

ahmed attia
تعليم
ahmed attia28 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط مباشر للتسجيل والاستعلام عن نتائج اختبارات الترم الأول موقع نظام نور يعرضه موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت.

وصرحت وزارة التعليم السعودي رابط مباشر للدخول إلى النظام المركز نظام نور من أجل الاستعلام عن نتائج الاختبارات الشهري ونصف العام ونهاية العام للدخول المباشر اضغط على موقع نظام نور للنتائج 1440.

يذكر أن نظام نور مختص بالحركة التعليمية ويشمل كافة التفاصيل التي تخص الطلاب سبق وأن تعرفنا على نظام نور، ولكن سوف نوضح لكم من خلال تلك المقال عدة الأنظمة التي يدعمها هذا النظام محاولة منه توفير كافة سبل الراحة واختصار الوقت والجهد على المواطنين.

ويعد جزء من منظومة التحول الإلكتروني المتكاملة، والتي تضم العديد من الأنظمة الأخري مثل نظام فارس، وذلك يعد المسؤول الأول عن شئون البلاد الإدارية والمالية والبشرية، بالإضافة إلى نظام إنجاز والذي يقوم بأعمال تدفق المعاملات وأعمال الأرشفة.

بالإضافة إلى أنه المسئول الأول عن الأعمال المكتبية، وهناك أيضا نظام الخارطة التعليمية، وهو المسؤول عن كافة العمليات الجغرافية والمكانية.

بالإضافة إلى دوره في الربط الشبكي الكبير بين كافة المدارس باستخدام الإنترنت.

وهناك أيضا نظام لقاء المسؤول عن الاجتماعات المرئية في السعودية، وسنقوم من خلال هذا التقرير بذكر كافة الأنظمة التابعة لنظام نور بالتفصيل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.