دويتشه تليكوم تختار اريكسون لإعداد شبكتها بتقنية الجيل الخامس

دويتشه تليكوم تختار اريكسون لإعداد شبكتها بتقنية الجيل الخامس

audai audai
إتصالات
audai audai28 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اختارت شركة الاتصالات دويتشه تليكوم الالمانية شركة إريكسون كمزود لشبكتها الحالية والمستقبلية في واحدة من أصل اثنين من أسواق دويتشه تليكوم بألمانيا، وستلعب الشبكة الحديثة لتقنية الجيل الخامس دور هام في تحسين تجربة أداء الشبكة للمشتركين.

ستقوم اريكسون بتحديث شبكة دويتشه تليكوم من الجيل الثاني والثالث والرابع مع حل متعدد المعايير. وتمتد هذه الاتفاقية لمدة خمس سنوات، حيث تشمل بنودها تقديم شبكة متعددة للاتصالات اللاسلكية، استنادا إلى خدمات إريكسون للنطاق الأساسي 6630 والموجات الراديوية متعددة المعايير، وشبكات إريكسون المدارة لنظام دعم العمليات OSS، فضلاً عن دعم الأجهزة والبرمجيات والخدمات.
وفي هذا السياق، يتيح نظام دعم العمليات OSS للشبكة الراديوية إدارة موحدة للشبكة.
وقال آرون بنصال، نائب الرئيس الأول ورئيس منطقة سوق أوروبا وأمريكا اللاتينية: “لقد استمعنا إلى دويتشه تليكوم وفهمنا مدى حاجتهم للحصول على بنية تحتية جاهزة لتقنية الجيل الخامس من أجل البقاء في طليعة خدمة العملاء في ألمانيا.
اضاف : يمكننا تشغيل معايير متعددة على الأجهزة العائدة للنطاق الأساسي ذاته، حيث سيكون من السهل ترقية تقنية الجيل الخامس عبر تنزيل البرامج بسيطة لمواقع الموجات الراديوية. وفي إطار هذه العمليات، سنقوم بالاعتماد على خبرتنا في مجال انشطتنا المتعلقة بتقنية الجيل الخامس حول العالم للتأكد من أن دويتشه تليكوم تمتلك الأجهزة والبرمجيات الأكثر تقدما في هذا القطاع. ”
ويشكل نشر البنية التحتية لشبكة النفاذ الراديوي لتقنية الجيل الخامس الجاهزة فصلا جديدا من التعاون بين إريكسون ودويتشه تليكوم. وقد كانت اريكسون شريكا موثوقا به لشبكة الجيل الثاني وشبكة الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت دويتشه تليكوم (للإتصالات الأرضية والمتنقلة).
وأضاف آرون بنصال: “نحن نعمل الآن على توسيع شراكتنا وبناء الاساس لتعاون مشترك نحو تقنية الجيل الخامس”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة