انتاج جالكسي اس 9 سيبدأ في ديسمبر

انتاج جالكسي اس 9 سيبدأ في ديسمبر

one
أجهزةإتصالات
one9 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

من المتوقع أن يفرج عن الهاتف جالكسي اس 9 على بدايته في شهر يناير من العام المقبل، في حين من المرجح أن تبدأ عملية بيعه في شهر فبراير الموالي.

ووردت اليوم إشاعة جديدة من المسرب الصيني IceUniverse تفيد بأن شركة سامسونج ستبدأ عملية الإنتاج الضخم للهاتف جالكسي اس 9 في شهر ديسمبر المقبل. وعلى سبيل المقارنة، فقد تم الإعلان عن الهاتف جالكسي اس 8 في شهر مارس، وتم إصداره في شهر أبريل.
وبمجرد بدء عملية الإنتاج، سوف تقوم شركة سامسونج باستخدام الدفعة الأولى من المعالج Snapdragon 845 بالكامل من أجل النسخ الأمريكية من الهاتفين جالكسي اس 9 و جالكسي اس 9+، في حين ستقوم بإستخدام المعالج Exynos 9810 الخاص بها في النسخ العالمية من كلا الهاتفين.
من المرجح أن تلتزم شركة سامسونج في هواتف جالكسي اس 9 الجديدة بنفس أحجام الشاشات المستخدمة في هواتف جالكسي اس 8 الحالية. بعض التكهنات التي تستند على بعض براءات الإختراع تشير إلى أنه سيتم تقليص الإطار السفلي والعلوي من أجل تحرير المزيد من المساحة للشاشة.
ووفقا للمسرب IceUniverse، فقد أوضح بأن هواتف جالكسي اس 9 الجديدة ستحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، كما أنها ستضم كاميرات خلفية مزدوجة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة