خاص| جوميا تتفق مع بنوك لطرح منتجات دفع جديدة خاصة بالشراء عبر الأنترنت

خاص| جوميا تتفق مع بنوك لطرح منتجات دفع جديدة خاصة بالشراء عبر الأنترنت

one
إتصالاتتجارة الكترونية
one26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

الدفع عند الاستلام احد اهم التحديات التى تواجه قطاع التجارة الالكترونية بمصر، وتعمل كافة الشركات بجهد للحد من عمليات سداد قيمة المشتريات كاش، وذلك عبر توفير حلول دفع غير تقليدية وفي نفس الوقت تمنح المستهلك الثقة.

قال هشام صفوت المدير التنفيذي لشركة جوميا للتجارة الالكترونية في تصريحات خاصة ل “ONE” ان الشركة بصدد اتاحة خدمة لسداد فيمة المشتريات عبر ماكينات فوري، متوقعا طرح الخدمة الجديدة بنهاية العام الجاري.
من جانب اخر كشف صفوت عن اتفاق الشركة مع عدد من البنوك على إتاحة منتجات جديدة خصيصا لعملاء التجارة الالكترونية، بحيث تسمح للعميل بسداد قيمة مشترياته التى تتم عبر موقع جوميا من خلال ماكينات الATM او من خلال بطاقات قابلة لشحن الرصيد مخصوصة للشراء عبر موقع جوميا يحصل عليها العميل من البنك .
وشهدت التجارة الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة نمواً كبيراً سواء على مستوى حجم المبيعات أو عدد المتعاملين في هذا المجال، حيث توقعت مؤسسة “أي تي كيرني” الاستشارية العالمية نمو نشاط التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط إلى أكثر من 20 مليار دولار بحلول عام 2020 وذلك في ظل وجود ما يزيد على 200 مليون شاب من المتمرسين في استخدام التقنيات الرقمية.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة