خاص | iku تغري التجار ماليا لزيادة مبيعاتها محليا

خاص | iku تغري التجار ماليا لزيادة مبيعاتها محليا

one
أجهزةإتصالات
one18 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

المنافسة في سوق الهواتف الذكية بمصر قوية وشرسة ما بين علامات تجارية مسيطرة على الحصة السوقية الاكبر من مبيعات السوق مثل سامسونج والتى تسيطر على ما يزيد عن 40 % من مبيعات السوق وبين شركات صينية قوية تحقق مردود جيد وتحقق معدلات نمو متسارعة.

ولم تجد شركة iku والتى بدأت نشاطها بمنطقة الشرق الأوسط في عام 2014 سوى اغراء التجار ماليا لتحفيزهم على دفع مبيعات منتجات الشركة بالسوق المحلي.
وتعرض”ONE” خطة الشركة لتحفيز التجار ماليا، طرحت الشركة 5 برامج مختلفة لمنح التجار حوافز مالية حسب كمية المبيعات التى يحققوها، نستعرضها في هذا التقرير سويا.
تبدأ حجم المبيعات المستهدفة التى تحددها الشركة ب 20 الف جنيه شهريا كحد أدني برنامج السلفر وحتى 400 الف جنيه كحد أدنى لبرنامج رويال.

IKU- ONE eg dot net
IKU- ONE eg dot net

 
ويحصل التاجر على عمولة او حافز بيع يبدأ من 1 % من أجمالي المبيعات شهريا لبرنامج سلفر، وحتى 2 % لبرنامج رويال، هذا بالاضافة غلى حافز ربع سنوى حددته الشركة ب 1 % من إجمالي المبيعات خلال الفترة المذكورة، وحددت الشركة المستهدف من المبيعات الربع سنوية ب100 ألف جنيه كحد أدنى وحتى 1.5 مليون جنيه.
IKU هى كلمة يابانية تعنى “GO” او “انطلق” وتحاول الشركة من خلال استخدامها لهذا الأسم الانتشار وهي شركة متخصصة في صناعة الهواتف سواء كانت عادية او ذكية والتابلت والاكسسوارات بشكل عام.
تم اطلاقها فى دولة الامارات العربية فى عام 2014 فقط، الشركة انتشرت فى دول الشرق الاوسط ومركزها الرئيسى فى دبى ومتواجدة حاليا فى كلا من ( مصر والعراق والاردن وتونس وليبيا واليمن ) .
الشركة وقعت عقد اتفاق مع شركة Mobile Plus فى مصر عشان تكون موزع معتمد لمنتجاتها فى السوق المصرى وبالتعاون مع I2 فى خدمات ما بعد البيع .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة