جوجل: تطوير شاشات هواتف Pixel لا يعنى مشاكل بها

جوجل: تطوير شاشات هواتف Pixel لا يعنى مشاكل بها

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai2 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قالت شركة جوجل ان شاشات هاتفيها Pixel 2 و Pixel 2 XL، سيخضعان للتطوير بعد شكاوى عدد من المستخدمين بخصوص الهاتفين، إلا انها اكدت ان شاشات الهاتفين رائعة .

وتتعلق معظم الشكاوى التى تلقتها جوجل بالشاشة التي طرحت بها الهواتف، أو بنظام التشغيل الذي أتى به؛ أندرويد الإصدار 8.0 (أوريو)، وبعض المشاكل هي مشكلة مشتركة بين أداء الشاشة ونظام التشغيل.
ووعدت جوجل بحل هذه المشاكل الخاصة بنظام التشغيل في التحديث القادم منه أندرويد الإصدار 8.1 (أوريو).
سنطرح المشاكل التي عانى منها المستخدمون عند تجربة الهواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL، وأيضًا سنقوم بعرض بعض الحلول المجربة من المستخدمون لحل هذه المشكل والتي نجحت معظم الأوقات معهم.
وبعد تجربة الهاتفين Pixel 2 و Pixel 2 XL من بعض المستخدمين أصدرت العديد من الشكاوى بخصوص عدة خصائص في الهاتف، أولها كانت بخصوص شاشة العرض الخاصة بالهاتف، هذه المشاكل التي تحدث في الشاشات هي إما بسبب نظام التشغيل والذي ستعمل جوجل على حله قريبًا، أو مشاكل في الشاشة نفسها، وفي هذه الحالة عليك البحث عن بديلًا آخر للهاتف أو تغيير الشاشة عن طريق دفع مبلغ كبير من المال.
المشكلة الأولى كانت في تباين الألوان على الشاشة، فبرغم أن جوجل بذلت جهود كبيرة في تباين العرض على شاشتها في هواتفها الذكية، اصدرت بعض الشكاوى من المستخدمين عن تباين الألوان وتداخلها في بعض الهواتف من إصدار Google Pixel 2، وبررت جوجل هذه المشكلة أنه خطأ في نظام التشغيل وليس في شاشة العرض نفسها، وأنها تعمل على حل قريب للمستخدمين لتثبيت نظام آخر خالي من الأعطال التي واجهها النظام الحالي.
مشكلة أخرى واجهت مستخدمي هواتف جوجل الإصدار الأجدد من سلسلة Pixel، وهي عدم تباين الشاشة حين النظر إليها بزاوية غير مواجهة الهاتف مباشرة، لتظهر الشاشة باللون الأزرق وضعف وضوح العرض، وللاسف هذه المشكلة هي مشكلة في الشاشة نفسها، لذا لا يمكن للشركة الأمريكية وضع حل لها عن طريق التعديل في نظام التشغيل.
وواجه بعض المستخدمين مشكلة أخرى في الشاشة وهي عدم عمل بعض البيكسلات في الشاشة، حيث تحدث مشاكل أثناء العرض أو لمس الشاشة في المناطق التي تواجه هذه المشكلة، وكحل مؤقت يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق باسم “Pixel fixer” وهو الذي سيعمل على حل مشاكل البيكسلات المعطلة في الشاشة، في حالة عدم عمل التطبيق يمكنك أن تبحث عن بديل له في متجر جوجل للتطبيقات، وهذه مشكلة أخرى مؤقتة تعمل جوجل على حلها في أقرب وقت.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة