جوجل تجري تغييرات في تصميم متعدد الأبعاد للفيديو

جوجل تجري تغييرات في تصميم متعدد الأبعاد للفيديو

one
شبكات إجتماعية
one25 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعمل جوجل Google على تصميم جديد لجميع خصائصها. لقد رأينا لمحة عن ذلك في التغييرات الحديثة في Gmail ، و Chrome ، وخرائط Google ، ولكنك على وشك أن ترى ، هذه مجرد غيض من فيض جبل أبيض.

ظهرت التغييرات في فيديو صممه المصممان Adam Grabowski و Nicolo Bianchino لجوجل. منذ ذلك الحين تم سحب الفيديو من Vimeo حيث تم تحميله في الأصل ولكن تم إعادة تحميله من قبل العديد من الأشخاص على Twitter ، أحدهما لدينا رابط أدناه (ونأمل ألا يتم حذفه).

زر Floating Action Button

يمر الفيديو بسرعة كبيرة. أول شيء نراه هو أن زر Floating Action Button الأيقوني من Android قد تم نقله من أسفل اليمين إلى اليمين في المركز في الشريط السفلي.

Google
Google

Google Sans

الشيء التالي الذي نراه هو محرف Google Sans الجديد ، والمراجعة الأكثر انسيابية لمنتج Sans الحالي من Google ، وسوف يحل محل منتج Sans و Roboto عبر جميع خدمات Google ، بما في ذلك شعار Google نفسه.

Google
Google

شعار Google

بعد ذلك ، نرى ألوان شعار Google الأربعة ، وهي ميزة اللون الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر بشكل بارز في تصميم واجهة المستخدم.

Google
Google

الأيقونوغرافيا

بعد ذلك نرى أن الأيقونوغرافيا قد ألقت بعض الثقل لأن الدواخل تم اقتطاعها. تبدو الرموز المجوفة الجديدة أفتح مع كتلة بصرية أقل ، ويجب أن تتناسب مع محرف جديد أصغر حجمًا.

Google
Google

هناك أيضًا تغيير تصميم دقيق ولكنه مثير للاهتمام ، حيث تومض المؤشر الوامض الآن في ألوان Google الأربعة بدلاً من الأزرق البسيط.
بعد ذلك نحصل على لمحة عن كيفية ظهور تطبيقات Google بعد التحديث. هناك الكثير لتتناوله هنا ولكن الجدير بالذكر هو FAB المركزي الجديد الذي في بعض التطبيقات لا يزال على اليمين (وهو غريب) ، شريط أسفل أكثر وضوحا مع بعض عناصر التحكم مثل قائمة الهامبرغر وزر البحث في بعض انتقلت التطبيقات إلى الأسفل ، واستخدامًا أكثر وضوحًا للبطاقات في واجهة المستخدم.
Google
Google

ولكن ربما كان أكثر ما يلفت النظر هو كيف أن واجهة المستخدم بيضاء بشكل عام. لقد تخلص Google من أشرطة التطبيق الملوّنة وشريط الحالة لصالح كل واجهة مستخدم بيضاء. والنتيجة هي واجهة المستخدم البيضاء بشكل ساحق ، والتي ربما لا تكون أفضل شيء للأجهزة المزودة بشاشة OLED ، ولكن هناك بعض الأمل الآن في أن تكون واجهة المستخدم السوداء قادمة. أصبح استخدام واجهة المستخدم داكن أسهل الآن مما كان عليه في قضبان التطبيق الملونة ، حيث يمكنك عكس ألوان الشاشة بدون القلق من مزج لون شريط التطبيق.
Google
Google

بطبيعة الحال ، ما نراه هنا يقتصر على تطبيقات Google فقط ، ولكن هذه هي الإرشادات التي توصي بها Google للمضي قدمًا. العديد من هذه التغييرات موجودة بالفعل على موقع الويب الخاص بإرشادات تصميم المواد في Google. والأشياء يمكن أن تتغير قليلا قبل أن تصبح حية ، كلما كان ذلك. ولكن في الوقت الحالي ، هذه أفضل نظرتنا إلى شكل المستقبل بالنسبة لمنتجات Google.
المصدر : GSMArena

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة