تفاصيل عن هاتف HTC الجديد Exodus blockchain

تفاصيل عن هاتف HTC الجديد Exodus blockchain

one
أجهزة
one11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هاتف HTC blockchain القادم ، والمعروف أيضًا باسم Exodus ، ولا ينبغي الخلط بينه وبين محفظة Exodus cryptocurrency. اليوم في إعلان رسمي ، تقول الشركة أنه يمكننا أن نتوقع الهاتف هذا الخريف وستكون بمثابة “أول هاتف محفظة Exodus cryptocurrency

 Exodus blockchain
Exodus blockchain

لا يزال هناك الكثير من المعلومات المتاحة ، ولكن هناك موقع على شبكة الإنترنت ويمكنك تسجيل الدخول لتلقي آخر التحديثات حول المشروع.

مميزات فريدة

ومع ذلك ، نظرًا لأنه منتج يستند إلى blockchain ، يمكننا أن نفترض بعض ميزاته الفريدة. يجب أن تكون قادرًا على تخزين بياناتك المشفرة على الجهاز بدلاً من السحابة وكذلك تخزين ثروتك المشفرة مع منحك التحكم في مفاتيحك الخاصة. يمكننا أيضًا الاطلاع على التطبيقات اللامركزية ومتجر التطبيقات.

 Exodus blockchain
Exodus blockchain

تعمل HTC عن كثب مع مطوري لعبة Cryptokitties المزعومة. وهو يعتمد بالكامل على تقنية blockchain ويسمح لك بتوليد القطط الفريدة وجمعها والاتجار بها.




لقد أنشأت الشركتان معًا تطبيقًا يساعد في تأمين بياناتك والتحكم فيها. سوف يأتي “قريبا جدا” ، قبل وصول الخروج. سيتم توفيره لعدد من أجهزة HTC بدءًا من الطراز الرائد لهذا العام ، HTC U12 +.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة