تفاصيل أحدث إصدار تجريبي من واتساب WhatsApp

تفاصيل أحدث إصدار تجريبي من واتساب WhatsApp

one
شبكات إجتماعية
one17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تقدم العديد من منصات المراسلة الشهيرة ملصقات خاصة بها مثل لاين Line و WeChat و سكايب Skype و Facebook Messenger و Allo. لكن الواتساب WhatsApp لا يوجد مثل هذه الملصقات ، على الأقل ليس بعد. ووفقًا لـWABetainfo على Twitter ، فإن إصدار WhatsApp Beta 2.18.218 يجلب معاينة لميزة الملصقات الواردة.

WhatsApp
WhatsApp

أعلن واتساب WhatsApp لأول مرة أن الملصقات تعود في شهر مايو خلال مؤتمر مطوري F8 في Facebook.

موعد طرح الميزة الجديدة

الملصقات سوف تكون متاحة في وقت ما في المستقبل. ومع ذلك ، حتى هذا الوقت ، لا يوجد تاريخ محدد لتحرير البيانات حتى نتمكن من البدء في رؤيتها. تعرض التغريدة واحدة من علبتي الملصق غير المرسلتين: Bibimbap Friends و Unchi & Rollie.
في هذا الوقت ، لا يعرف ما إذا كنا سنرى أن حزم الملصقات نفسها تهاجر من Facebook Messenger ، نظرًا لأن النظامين الأساسيين مملوكين لـ Facebook ، بعد كل شيء.
لا توجد حاليًا طريقة واضحة لتمكين هذه الملصقات من العمل فعليًا – سنضطر إلى الانتظار حتى تصل الميزة رسميًا إما في الإصدار التجريبي أو الإصدارات العامة.
في بعض الأحيان ، لا تقدم الرموز التعبيرية أفضل طريقة للتعبير عن نفسك وقد يكون من المفضل استخدام الملصقات. إلى جانب ذلك ، فإنهم غالبًا ما يكونون لطيفين أكثر من الرموز التعبيرية. أخبرنا برأيك! هل تهتم حقا بالملصقات أم تفضل استخدام رمز تعبيري لتوصيل شيء ما؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة