تسريب مواصفات هواوي Nova 3i

تسريب مواصفات هواوي Nova 3i

one
أجهزة
one13 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أدرجت شركة هواوي هاتف Nova 3 للطلب المسبق بالأمس ، ولكن وفقا للصور التي تم تسريبها ، تقوم الشركة الصينية أيضا بإعداد Nova 3i لإطلاقها مع كاميرا Kirin 710 ، وهي كاميرا رئيسية أقل قدرة ولا شحن سريع.

 Nova 3i
Nova 3i

مواصفات Nova 3i

يبدو أن الهاتف يبدو تمامًا – شاشة مقعرة ، وكاميرا مزدوجة ، وماسح ضوئي لبصمة الأصبع على الظهر. من المرجح أن تكون شرائح Kirin 710 هي الطبقة الوسطى الجديدة من محفظة HiSilicon التي بنيت على عملية 12 نانومتر.




وتعِد شركة هواوي Huawei بأنها ستجلب مميزات الذكاء الاصطناعي التي تم تقديمها في البداية مع كيرين 970.

كاميرا Nova 3i

تلتزم كاميرا الصور الشخصية المزدوجة بإعداد MP + 2 MP ، لكن المجموعة الرئيسية ستحتوي على مستشعر أساسي 16 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل للكاميرا الأمامية، بدلاً من كاميرا 16 + 24 ميجابيكسل AI في نوفا 3. ومن المتوقع أيضًا أن البطارية لتكون أصغر بقليل – 3340 مللي أمبير مع الشحن العادي 5 فولت / 2 أمبير.

 Nova 3i
Nova 3i

الذاكرة والرام

ستصل هواوي نوفا 3i مع ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 6 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت ، وهو تكوين غير عادي ، ولكن من غير المرجح أن يكون التخزين مشكلة لأن نوفا 3i سيكون لديها فتحة هجين ثانية لتمكنك من التوسع بسهولة .

الأسواق الأولى للطرح

بالأمس أبلغنا أن الفلبين قد تكون من بين الأسواق الأولى التي ترى الجهاز على الرغم من أنه في هذه المرحلة كان من المفترض أن نوفا 3i هي مجرد علامة تجارية جديدة .




وبفضل التسريب ، نعلم أن هذا غير صحيح ، وتحاول شركة هواوي Huawei بالفعل ملء كل ما يلزم من الأسعار لدفع المزيد من المبيعات والحاق بركب Samsung و Apple كشركة تصنيع الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة