تسريب لمواصفات وسعر BlackBerry Key2

تسريب لمواصفات وسعر BlackBerry Key2

one
أجهزة
one6 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قبل يوم واحد فقط من الإصدار الرسمي لـ BlackBerry من Key2 في نيويورك ، فإن ورقة المواصفات الكاملة للجهاز تتسرب عبر الإنترنت لكشف المواصفات اللائقة والميزات الرائعة التي يطغى عليها السعر بسرعة.

BlackBerry Key2
BlackBerry Key2

تكشف ورقة المواصفات كل شيء تقريبًا من الأبعاد الفعلية والتطبيقات المحملة مسبقًا إلى النطاقات المدعومة. يبلغ عرض الشاشة 4.5 بوصة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2 في المدرسة القديمة (دقة 1080 × 1620 بكسل) المحمية بواسطة طبقة 3 Gorilla Glass.
تحتوي لوحة المفاتيح المرموقة على 35 مفتاحًا بإضاءة خلفية مزودة بمستشعر بصمة مدمج لضمان مزيد من الأمان.
تؤكد الورقة على شريحة Snapdragon 660 التي تم شائحتها مسبقًا مع تهيئة الذاكرة – 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المقترنة مع 64 أو 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن توسيعها مع بطاقة microSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.
يتم تزويد جميع هذه الأجهزة بالطاقة من خلال بطارية سعة 3500 مللي أمبير في الساعة تدعم Quick Charge 3.0. يأتي Key2 مع Android 8.1 Oreo من خارج منطقة الجزاء. يتم شحن الجهاز عبر موصل USB-C 3.0 الذي يدعم معيار إخراج DisplayPort.




يحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على إعداد كاميرا مزدوجة – مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل مع بكسلات كبيرة تبلغ 1.28 ميكرومتر وعدسة عدسة f / 1.8 في حين أن الكاميرا الثانية / f 2.6 تستخدم على الأرجح لاستشعار العمق. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مع تركيز ثابت – تضيء شاشة LCD للحصول على صور سيلفي ذات إضاءة منخفضة أفضل إذا لزم الأمر.
BlackBerry Key2
BlackBerry Key2

بالإضافة إلى ذلك ، تمكن إيفان بلاس من انتقاء أسعار Key2 ولسوء الحظ ، لا يمكننا أن نراه يتنافس مع الأجهزة ذات الأسعار المتشابهة والتي غالباً ما تستقطب داخلياً أقوى. السعر المتوقع لسوق الولايات المتحدة هو 649 دولارًا و 649 يورو في الاتحاد الأوروبي و 579 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة و 829 دولارًا في كندا. وهذا يعني أن Key2 يجب أن يعتمد بشكل أساسي على ميزاته الفريدة ومستخدمي الأعمال.




المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة