تسريب الصورة الترويجية لهاتف سامسونج جالكسي Note9

تسريب الصورة الترويجية لهاتف سامسونج جالكسي Note9

one
أجهزةإتصالات
one13 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

مع اقترابنا من يوم 9 أغسطس الموافق الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج الجديد جالكسي Note9 ، فإن Galaxy Note9 القادم من سامسونج يستمر في التسريب. اليوم لدينا لقطة لما يُزعم أنه ملصق دعائي يتم إعداده لإطلاق الهاتف.

Note9
Note9

مستشعر البصمات

إنه يبين لنا الموقع الجديد الذي تم تسريبه من مستشعر بصمات الأصابع على الظهر ، والذي يقع أسفل الجزيرة الأفقية التي تضم الكاميرات المزدوجة ، الفلاش ، ومراقبة معدل ضربات القلب. كما أنه يؤكد أن Note9 هو الحفاظ على جاك سماعة الرأس. بالنسبة للذين يعانون من اضطراب الوسواس القهري ، قد يكون تقريب الجزء السفلي للجهاز مفجعًا ، وما يحدث مع الثقوب المنحرفة وكل ذلك.




لكن الأكثر إثارة للاهتمام هو أن لون نوت 9 الأزرق تبدو وكأنها مقترنة بقلم S Pen أصفر. يكون الجزء العلوي من القلم باللون الأزرق فقط ، لذلك عندما يكون مدسوسًا داخل الهاتف لن يبدو في مكان بعيد.

ألوان جديدة

في حين أننا سمعنا أن سامسونج تقوم بإعداد ألوان أكثر جرأة لمذكرة هذا العام ، لم نكن نتوقع مثل هذه الخطوة. من الواضح أن هذا ليس سوى تسريب غير مؤكد ، ولكن ماذا لو توقف هذا؟ دعنا نعرف بماذا تفكر في التعليقات.

مواصفات نوت 9

كميزة تذكيرية ، من المتوقع أن يأتي Note9 مع شاشة Super AMOLED Infinity مقاس 6.4 بوصة ، أو Exynos 9810 أو Snapdragon 845 على رأس الدفة ، على الأقل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ولكن ربما يصل إلى 8) ، وبطارية 4000 mAh.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة