تسريبات تصميم هاتف Gionee M7 Plus

تسريبات تصميم هاتف Gionee M7 Plus

audai audai
أجهزة
audai audai5 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تستعد شركة جيوني الصينية لطرح هاتف Gionee M7 Plus ، وهو الهاتف الثالث في سلسلة Gionee M7.

وأبزر الملاحظات على الهاتف الجديد انه يأتي مع شاشة ضخمة بقياس 6.43 بوصة، هي واحدة من أكبر شاشات الهواتف الذكية في الأسواق وهي لم تقتصر على كبر حجمها فقط، بل أن جيوني قد اتبعت أيضًا أحدث اتجاهات الصناعة في 2017 وقامت باختيار نسبة طول إلى عرض الشاشة 18 : 9 (أو 2 : 1).
كما يمكننا أيضًا أن نلاحظ نسبة استحواذ الشاشة على الواجهة الأمامية للهاتف التي يبدو أنها كبيرة بعض الشيء، وهي تشبه في ذلك هاتف LG V30 ، إذ يأتي شعار جيوني في الجزء السفلي من الشاشة، وتأتي سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار في الجزء العلوي.
وبالانتقال إلى الواجهة الخلفية للهاتف فإننا نرى الكثير من عناصر التصميم المثيرة للاهتمام حقُا، إذ يبدو أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي أو الصناعي، فلم نستطع تحديد هذا إلى الآن.
وقد رأينا سابقُا العديد من الهواتف التي تأتي بواجهة خلفية مشابهة من الجلد كهذه، مثل هاتفي Motorola Moto X Pure Edition و LG G4، لكن معظم الهواتف كانت تستخدم الجلود الصناعية أو الجلود النباتية بدلًا من الجلود الطبيعية، لكننا لن نستطيع حسم هذه الجزئية حتى موعد الإطلاق الرسمي للهاتف.
أما بالنسبة لبقية الواجهة الخلفية للهاتف، فهي تأتي مع لوحة مستطيلة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلي باللون الذهبي، ويحتوي على الكاميرا الخلفية المزدوجة والفلاش LED المزدوج كذلك، ومستشعر بصمات الأصابع أسفلهم في شكل مربع، ويأتي الهاتف بإطار كامل في جوانبه الأربعة من الفولاذ المطلي باللون الذهبي كذلك، مما يعطيه مظهرًا شديد الجاذبية.
بالتأكيد أن هذا الهاتف من أجمل الهواتف في تصميمها، فإن كنت ترغب في هاتف بشاشة كاملة كبيرة، مع تصميم يحتوي على عناصر من الجلد والمعدن المطلي باللون الذهبي الذي يشعرك بفخامة الهاتف، فعليك انتظار Gionee M7 Plus الذي يشبه المحفظة الجلدية الأنيقة، وهو ما يعطي للعملاء خيارات جديدة في التصميم، بدلًا من الهياكل الزجاجية والمعدنية المنتشرة في الهواتف هذه الأيام، ولذلك، فنحن نشجع ونحيّي جيوني على هذا التغيير الذي قد يراه البعض أيضًا مخاطرة منها.
ولكن كما يوحي اسم الهاتف، فإنه قد يكون خليفة الهاتف Gionee M6 Plus الذي رأيناه في العام الماضي، وربما قد نجد الهاتف الجديد يأتي ببعض مواصفات الهاتف السابق، أو بمواصفات أعلى منها بقليل، إذ جاء الهاتف M6 Plus في العام السابق مع شاشة من نوع AMOLED بقياس 6 بوصة، وبجودة full HD (أي بدقة 1080 بكسل) وكثافة 367 بكسل في البوصة.
كما جاء مع معالج Mediatek MT6755 Helio P10 ثماني النواة، وينقسم إلى معالج رباعي النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز Cortex-A53، وآخر رباعي النواة أيضًا بتردد 1.0 جيجاهرتز Cortex-A53، في حين جاء مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام) وذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت. أما بالنسبة للكاميرا، فقد جاء الهاتف M6 Plus مع كاميرا خلفية أحادية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا أمامية أحادية بدقة 8 ميجابكسل.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة