تردد قناة مكان الإسرائيلية Makaan Channel على قمر آموس

تردد قناة مكان الإسرائيلية Makaan Channel على قمر آموس

one
المحمول
one19 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نتابع معكم كافة الترددات المجانية المفتوحة، تلك القنوات التي تعمل بدون تشفير أو تشويش، ونتابع من خلال هذا المقال التردد المجاني لقناة مكان، وذلك عبر النايل الصناعي أموس الإسرائيلي، ونرصد معدل الترميز الصحيح ومعامل استقطاب الخطأ، وقد تم تجربة القناة وتم التأكد من أنها تعمل مجانًا الآن.




قناة مكان الإسرائيلية

تعد قناة مكان الإسرائيلية من القنوات التلفزيونية والتي تبث من إسرائيل منذ مايو 2017 على القمر الصناعي عرب سات، والموجهة إلى الجمهور باللغة العربية، والتي أنشئت بديلا عن هيئة الإذاعة الإسرائيلية.
تم دمج القناة مع قناة إسرائيل 33 في 15 مايو 2017، ومنذ ذلك العين يعد البث بثا واحدا، تبدأ القناة في بث برامجها اعتبارا من الساعة 11:00 ظهرا إلى الساعة 24:00 منتصف الليل، وفي يوم العطلة الأسبوعية يبدأ البث من الساعة التاسعة صباحا.

  • وفي تلك الأيام يزداد البحث على تردد قناة مكان، نظرا لإعلانها أنها سوف تقوم ببث المباريات في كأس العالم في نسخته الجديدة، ولكن اتضح أن القناة تقوم بنقل تغطيات أو أخبار عن المونديال فقط، ولكن البث الحي يكون لقناة مكان 33 عبر المشتركين لها فقط، وأن القناة قد أعلنت أنها تبث مجانًا في حدود فلسطين فقط




تردد قناة مكان

يتنافس العديد من الأندية المشاركة في الحصول على كأس العالم، والتي يمكنكم متابعتها من خلال تردد قناة مكان، والتي تبث من خلال القمر الصناعي عرب سات

القناة القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة مكان أموس 11113 أفقي 8518 4/ 3

تابع قناة بي إن سبورت المفتوحة التي تنقل 22 مباراة مجانًا، حيث يمكنكم إدخال التردد السابق ذكرة على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، بشكل صحيح، على أن يتم التأكد من أن التردد خالي من أية أخطاء، من شأنها أن تتسبب في عدم استقبال الإشارة.

موعد مباريات مصر في كأس العالم

تردد قناة مكان
تردد قناة مكان

يخوض المنتخب المصري في مباريات كأس العالم في المجموعة الأولى ثلاثة مباريات، حيث لعب المنتخب المصري أول مباراة الجمعة 15 يونيو ضد الأوراجواي، ويلتقي ونظيره الروسي في 19 يونيو، بينما يلتقي وفريق السعودية يوم 25 يونيو 2018.




 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة