جوميا تتيح خدمات التقسيط بالتعاون مع أمان للخدمات المالية

جوميا تتيح خدمات التقسيط بالتعاون مع أمان للخدمات المالية

audai audai
المحمول
audai audai13 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

عقب تحرير سعر الصرف في نوفمبر الماضي شهدت مصر أكبر موجة تضخم في عصرها الحديث، ما تسبب في تراجع القوة الشرائية لدى شريحة كبيرة من المستهلكين ما تسبب في تخفيض نفقاتهم نتيجة إنخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار، ما ساعد على ازدهار نشاط التقسيط بشكل لافت للنظر لكونها الوسيلة الأبرز لشراء المستهلكين لأحتياجتهم بأقل تكلفة نظرا لتقسيم سعر المنتج على ‘عدة أشهر.

وفي هذا الإطار كشف هشام صفوت المدي التنفيذي لشركة جوميا مصر إن الشركة بصدد إطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع شركة أمان للخدمات المالية احدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة.
وبحسب تصريحات صفوت ل “ONE” فإن الموقع سيتيح خدمات التقسيط بالتعاون مع شركة أمان لتسهيل عمليات الشراء للمستهلكين ولإتاحة الفرصة لشريحة أكبر من العملاء الاسفادة من المنتجات المطروحة على موقع جوميا، وتوقع صفوت إطلاق الخدمة مطلع العام المقبل 2018.




كانت شركه جوميا للتجارة الالكترونية قد رفعت تكلفة شحن منتجاتها الي العملاء بنسبه 25٪ بعد الزيادات الاخيره في اسعار المواد البترولية، كما قررت الشركة رفع قيمه السداد اونلاين باستخدام بطاقات البنكية من ١٠٠ الي ١٥٠ جنيها لضمان جديه المستخدمين في تنفيذ عمليات شراء حقيقه.
وشهدت التجارة الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة نمواً كبيراً سواء على مستوى حجم المبيعات أو عدد المتعاملين في هذا المجال، حيث توقعت مؤسسة “أي تي كيرني” الاستشارية العالمية نمو نشاط التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط إلى أكثر من 20 مليار دولار بحلول عام 2020 وذلك في ظل وجود ما يزيد على 200 مليون شاب من المتمرسين في استخدام التقنيات الرقمية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة