بيع هاتف جوجل Pixel 3 XL فى السوق السوداء بسعر 2000 دولار

بيع هاتف جوجل Pixel 3 XL فى السوق السوداء بسعر 2000 دولار

audai audai
أجهزة
audai audai23 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

فى مفاجأة من العيار الثقيل باع أوكرانى هاتف جوجل الجديد الذى لم يتم طرحه فى الأسواق حتى الآن Pixel 3 XL .
ونشرت مواقع متخصصة أن الشخص الذى يبيع وحدات من الهاتف الجديد ربما تكون مسروقة أوكرانى .
وشاهدنا تسريبات كاملة عالية الدقة من Google Pixel 3 XL ، بما في ذلك فيديو غير محمي كامل ، وعينات من الكاميرا ، ودليل على أن الهاتف لديه قدرات شحن لاسلكية.
ويوضح تقرير جديد من 9to5Google مصدر هذه التسريبات أن مستخدم Telegram الأوكراني الذي يبيع أجهزة Google Pixel القريبة هذه (ربما تكون مسروقة).
وعلى ما يبدو ، اسم الرجل الأوكراني هو Luchkov وهو مدون مرتبط بكيان يسمى Wyslacom Media – الذي تصادف أنه أحد مصادر التسريبات الهائلة من وقت سابق اليوم.
وكان حساب Telegram وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تم تسريبها يلتمس وحدات Pixel 3 XL في وقت مبكر بمبلغ 2،000 دولار.
تشير رسالة مثبتة على حساب Telegram إلى “متوفر على المخزون في إنجلترا كم محدود!” بينما يعتقد البعض أن هذا قد يكون طريقة سهلة لخداع الأشخاص من اثنين ، عرض أحد مستخدمي YouTube تجربته في التحدث إلى البائع وتمكنوا من تأكد من أن لديهم الهواتف في حوزتهم.
توضح 9to5Google بكل ثقة أن البائع يسعى بالتأكيد إلى بيع أجهزة Pixel 3 XL السابقة للإنتاج وبيعها في السوق السوداء وحتى الشركات التي يبيعها بنفس الأجهزة لبعض مصادر التسريبات التي تم نشرها مسبقًا من الهاتف.
ويتوقع ان تعرف Google تمامًا ما هي المفقودة وقد تكون قادرة على تعطيلها عن بُعد ، ناهيك عن تتبع الوحدات عن طريق الرقم التسلسلي.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة