باقات الإنترنت للتجوال من زين العراق

باقات الإنترنت للتجوال من زين العراق

one
المحمول
one11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تنشر ONE في هذا التقرير باقات الإنترنت للتجوال من خلال شبكة زين العراق، وتبدأ الأسعار من 5 دينار وحتى 65 دينارن وسعات تبدا من 100 ميكابايت وحتى 3 كيكابايت.



باقات الإنترنت للتجوال

باقات الإنترنت للتجوال عند السفر لاغلب وجهات العالم بأفضل وانسب الأسعار

رمز الاشتراك السعر السعة الباقة
1 5,000 دينار 100 ميكابايت يومي
3 20,000 دينار 500 ميكابايت أسبوعي
4 45,000 دينار 2 كيكابايت أسبوعين
5 65,000 دينار 3 كيكابايت شهري

باقات الانترنت يمكن استخدامها في حوالى 30 دولة لتظم معظم دول الجوار والعديد من الدول الأخرى:

السعودية (زين و جوال “STC”) ، تركيا (فودافون و توركسل “Turk cell”) ، الكويت (زين)، الأردن (زين)، مصر (فوادافون و اتصالات)، التشيك (فودافون)، المملكة المتحدة (فودافون)، هولندا (فودافون).

المانيا(فودافون)، رومانيا (فودافون)، إيطاليا (فودافون)، اسبانيا (فودافون)، ايرلندا (فودافون)، استراليا (فودافون)، اليونان ( فودافون) البانيا (فودافون)، غانا (فودافون)، مالطا (فودافون)، نيوزيلاندا (فودافون).

ماليزيا (دي جي”Digi”)، المجر (فودافون و تلينور”Telenor”)، البرتغال (فودافون)، السويد تلينور (“Telenor”)، النرويج (تلينور”Telenor”)، جنوب افريقيا (فودافون)




للاشتراك بالاتصال على #225* او أرسل رسالة نصية برمز الاشتراك للباقة المفضلة على الرقم 2050

  • باقات الانترنت متاحة لجميع مشتركي خطوط الدفع المسبق، وكذلك خطوط الدفع الاجل الذين لديهم خدمة التجوال مفعلة.
  • لمعرفة الرصيد المجاني للباقات، عن طريق أرسال رسالة فارغة الى 2050 او الاتصال على الرقم المجاني #225*
  • امكانية الاشتراك بأكثر من باقة في نفس الوقت مع ميزة الجمع بين الوحدات المجانية والحصول على صلاحية جديدة (إذا تم الاشتراك في العرض اليومي وبعدها الاشتراك بالعرض الأسبوعي، الأولوية في الاستخدام ستكون للعرض اليومي لحين نفاذ الوحدات المخصصة للباقة اليومية او انتهاء صلاحية العرض اليومي بعدها سيكون الاستخدام من الوحدات الخاصة بالعرض الأسبوعي)
  • في حال الخروج من أي باقة، يستمر المشترك باستخدام الوحدات المجانية المتبقية لغاية انتهاء تاريخ الصلاحية
  • سيتم تجديد الاشتراك بالباقة اليومية تلقائيا عند منتصف الليل بتوقيت بغداد المحلي في حال توفر الرصيد الكافي…ويتم التجديد الباقة تلقائيا لمدة 7 أيام بعد ذلك يجب إعادة الاشتراك بالعرض، وفي حال عدم توفر الرصيد الكافي للتجديد التلقائي، سيتم الغاء الاشتراك ويتم تطبيق أسعار التجوال الاعتيادية. كما ويمكن الغاء الاشتراك بالباقات “اليومية” باي وقت من داخل او خارج العراق بالاتصال على *225# او أرسال (01) برسالة للرقم 2050
  • في حال انتهاء صلاحية الباقة اواستنفاذ جميع الوحدات المجانية، يمكن إعادة الاشتراك عن طريق الاتصال على *225# او ارسال رمز الباقة برسالة الى 2050




رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة