إنفنيكس تطلق هاتفًا جديدًا باسم Zero 5

إنفنيكس تطلق هاتفًا جديدًا باسم Zero 5

audai audai
أجهزة
audai audai13 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

انتشرت معلومات عن طرح شركة إنفنيكس للهواتف الذكية، هاتفًا جديدًا، في 14 نوفمبر الجاري، وقد أرسلت بالفعل دعوات الحدث المقبل، والذي من المقرر أن يقام في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ليست هناك معلومات متوفرة عن الهاتف الذي تنوي إنفنيكس إطلاقه، سوى اسمه الذي سيكون Zero 5، وبعضٍ من مواصفاته، مثل أنه يدعم شاشة دون حواف تقريبًا في مواكبة للتوجه العام في شاشات الهواتف الذكية الأخيرة وهو ما يظهر أكثر في نسبة العرض التي يأتي بها الهاتف Zero 5، حيث تبلغ 18 : 9، وهي نسبة الطول إلى العرض التي تميز عدد من الشاشات التي تم إطلاقها في هواتف ذكية مؤخرًا، كما يدعم تلك الشاشة طبقة حماية من الكورنينج غوريلا.
ويأتي هاتف إنفنيكس المجهول نوعًا ما، بكاميرا أساسية مزدوجة في الخلف، مع معدل تقريب بصري 2X، ويدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت (رام) وهي سعة جيدة للمعالج الذي لم نعلم من أي إصدارٍ سيأتي بعد، لكن ذاكرة التخزين الداخلية للهات تأتي بسعة 128 جيجابايت، ويمكن زييادة مساحتها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.
كما يأتي الهاتف بألوان متعددة، لم يتم الكشف عنها كذلك، إلا أنه سيكون من بينها اللون الأحمر، كما يتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 308 دولار أمريكي في السوق الهندي.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة