إنستجرام Instagram تعمل على ميزة جديدة

إنستجرام Instagram تعمل على ميزة جديدة

one
شبكات إجتماعية
one19 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اثنين من القطع المثيرة للاهتمام من المعلومات الصادرة هذا الأسبوع بخصوص إنستجرام Instagram. تعمل الشركة أخيراً على دمج نظام مصادقة ثنائي عامل في تطبيقها. تم اكتشاف هذا من قبل مهندس داخل رمز التطبيق ونشرها على تويتر.

Instagram
Instagram

المصادقة الثنائية

في الوقت الحالي ، يدعم إنستجرام Instagram المصادقة الثنائية القائمة على الرسائل النصية القصيرة ، وهي أفضل من المصادقة الفردية ولكن لا تزال غير آمنة للغاية بسبب خطر حصول شخص ما على إمكانية الوصول إلى رقم هاتفك باستخدام القرصنة على SIM. سيتيح لهم ذلك الوصول إلى جميع رموز مصادقة الرسائل القصيرة الواردة.
تكون المصادقة المستندة إلى الرمز المميز أكثر أمانًا بشكل ملحوظ ، نظرًا لأنها تتطلب الوصول الفعلي إلى الجهاز المثبت عليه التطبيق الذي يولد الرموز المميزة. يمكنك الحصول على تطبيق مجاني مثل Google Authenticator ، والذي سيؤدي إلى إنشاء رموز جديدة كل دقيقة ، وما لم يتمكن شخص ما من الوصول إلى أحدث رمز مميز بالإضافة إلى اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين لا يمكنه الوصول إلى حسابك.
لقد ظهر Instagram وأكد أنه يعمل على الميزة ولكن ليس لدينا معلومات حول موعد إصداره.

ميزة جديدة أخرى

ميزة Instagram جديدة أخرى هي القدرة على إزالة أحد المتابعين. إذا كنت لا تريد أن يتبعك شخص ما ، فيمكنك الآن ببساطة إزالته من قائمة المتابعين. ليس تمامًا مثل حظر شخص ما لأنه لا يزال بإمكانه متابعتك ولكن مجرد متابعته نيابة عنك. يمكن أن يكون وسيلة جيدة لإرسال رسالة بمهارة أو مجرد منع شخص ما من رؤية كل ما تنشره دون حظره بشكل مستقيم.
يتم طرح هذه الميزة حاليًا على الأجهزة ، ويجب أن تكون متاحة بالفعل للبعض. يمكنك الذهاب إلى قائمة المتابعين والتحقق مما إذا كانت هناك قائمة إضافية متاحة لكل مستخدم في القائمة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة